بعد تنازله عن العرش من أجلها..نهاية قصة ملك ماليزيا السابق والفاتنة الروسية

الخميس، 18 يوليو 2019 03:36 م
بعد تنازله عن العرش من أجلها..نهاية قصة ملك ماليزيا السابق والفاتنة الروسية ملك ماليزيا السابق وزوجته
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنازل عن العرش لأجلها واعتنقت الإسلام لأجله وانتهت قصة حبها بطلاق بائن لا رجعة فيه ، هكذا انتهت قصة حب ملك ماليزيا السابق سلطان محمد الخامس، من ملكة جمال موسكو السابقة ريحانا أوكسانا فوفودينا .

وأعلنت تقارير صحفية نشرتها صحفة the sun  نقلا عن ستريس تايمز الماليزية ، أن العاهل الماليزى السابق البالغ من العمر 50 عامًا وعروسه ملكة الجمال ، 27 عامًا ، قد انفصل عن زوجته بعد ستة أشهر من الزاوج .

صور زفاف ملك ماليزيا
صور زفاف ملك ماليزيا

 

وأشارت التقارير إلى انه تم تسجيل الطلاق في 1 يوليو مع شهادة تحمل ختم ولاية كيلانتان  أشارت إلى أن الطلاق قد تم من خلال نطق كلمة "طلاق " ثلاث مرات – مما يعنى أنه طلاق بائن لا رجعة فيه وفقا للقواعد فى الإسلام ، حيث تم تسجيل الطلاق فى سنغافورة .

ملك ماليزيا وزوجته
ملك ماليزيا وزوجته

 

طلاق الملك كان أمرًا مثيرًا للجدل خاصة أن الطلاق تم بعد أسابيع من ولادة طفلهما الأول، الذي أنجبته في 21 مايو الماضى ، حيث  نشرت سلسلة من الصور العائلية على Instagram مع رسائل باللغتين الإنجليزية والروسية.

وظهرت أوكسانا خلال الصور الجديدة تمسك  أقدام طفلها بيد واحدة ، واصفة يوم "21 مايو بأنه  اليوم الذي انقسمت فيه حياتي إلى" قبل "و" بعد ".

وقالت فى رسائلها "كل ما قيل لي عن التغييرات التي تحدث مع امرأة بعد ولادة طفل صحيح، هذا الحب خاص. 

 
ملك ماليزيا
ملك ماليزيا

 

وتنازل  ملك ماليزيا السابق عن العرش بشكل مفاجئ في يناير  الماضي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتنازل فيها ملك عن العرش في ماليزيا ، بعد طلبه أجازة لتلقى العلاج ، فيما ربط الكثيرون بين قرار تنحيه عن العرش وزواجه من ملكة الجمال الروسية .

 

ونُصِّب سلطان محمد الخامس، وهو حاكم ولاية كلنتن الواقعة شمال شرق شبه جزيرة الملايو، ملكاً في 2016 ليكون واحداً من أصغر الملوك في النظام الملكي الدستوري بماليزيا، واعتنقت أوكسانا الإسلام قبل الزواج من الملك الماليزي المتنحي ،بعد ذلك، تركت ملكة جمال موسكو السابقة عملها السابق في مجال عروض الأزياء، واعتنقت الإسلام .

وزعمت التقارير أن الطلاق تم بعد انتشار فيديو جنسى لزوجة السلطان الماليزى ، حول حياتها السابقة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة