أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب عن تدعيم ليفربول: "سعيد بالتشكيل الحالى"

الخميس، 18 يوليو 2019 03:49 م
كلوب عن تدعيم ليفربول: "سعيد بالتشكيل الحالى" كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن خطة الريدز فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

قال مدرب ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى،: "سعيد بتشكيل الفريق الذي حقق المجد في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، نحن مرتاحون جدا لذلك، وسنرى ما سيحدث.. ولن يكون أكبر سوق انتقالات لنادي ليفربول.. لقد استثمرنا الكثير في الفريق في العامين الماضيين.. ولا يمكننا العمل كل عام بنفس الطريقة" .

أضاف: "نحن بخير.. وأنا سعيد بالفريق الحالى ونحن سعداء حقاً.. ويجب أن نرى ما إذا كنا قد نجد مركزاً واحداً ينقصنا، ولكن لا يوجد ضغط حقيقي لأنه لا يتعلق بالتوقيع مع لاعب.. لدينا حلول لجميع الحالات".

وعن إنفاق 300 مليون جنيه إسترليني أو 200 مليون جنيه إسترليني بسوق الإنتقالات سنوياً، علق كلوب قائلاص: "ربما لا يوجد سوى ناديين في العالم الوقت الحالي مثل برشلونة و ريال مدريد يمكنهما القيام بذلك وكذلك سيتي وباريس سان جيرمان يستطيعان فعل ذلك كل عام".

أوضح: "هل لدينا بالضبط الحل الذي يجعل الجميع من الخارج سعداء بنسبة 100%؟ لا أعتقد ذلك لأن الناس يرغبون في الحصول على مستوى عالمي هنا، ويجب أن يكون اللاعب على مقاعد البدلاء من الطراز العالمي أيضًا.. وهذا أمر ليس بهذه السهولة.. لكننا نعمل بالطبع على ذلك".

إختتم كلوب تصريحاته قائلاً: "من جانبنا.. نحن مرتاحون.. الأولاد الصغار هنا واستمتعوا بالعمل معنا كثيرًا.. لا ننسى أن نابي وشاكيري مصابان ولا يزالان معنا.. سيعود اللاعبون.. إنني أتطلع حقا للموسم.. سيكون الأمر مثيرا مرة أخرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة