مارتن لاسارتى يحذر برشلونة من إنهاء صفقة نيمار

الخميس، 18 يوليو 2019 12:22 ص
مارتن لاسارتى يحذر برشلونة من إنهاء صفقة نيمار لاسارتي
كتب- رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي ، برشلونة من التعاقد مع نيمار خلال الانتقالات الصيفية الجارية خاصة بعد ضم الفرنسي أنطوان جريزمان

ويرتبط نيمار بالرغبة في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة للفريق الكتالوني الذي غادره في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وقال لاسارتي في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "أنا لا أرى نيمار سعيدًا أو مبتسمًا، وأتذكر قبل سنوات في ريال مدريد كان هناك عدد كبير من النجوم واضطروا أن يجلسوا بدلاء وسبب ذلك العديد من المشاكل والصعوبات".

وأضاف المدير الفني للاهلي ، أرى أن هناك صعوبة في التعاقد مع نيمار ، موضحاً أنه من من الضروري توضيح دور كل لاعب في برشلونة حال عودته، لأننا نتحدث عن نيمار، لاعب من طراز عالمي، وسيحظى الآخرين بدقائق قليلة للمشاركة.

وواصل المدرب الأوروجوايائي حديثه "أتذكر ما حدث في ريال مدريد قبل عدة سنوات حينما ضم الكثير من النجوم سويا وواجه صعوبات كثيرة، نحن هنا نتحدث عن لاعب من طراز عالمي مثل نيمار".

وعن كيف سيلعب جريزمان قال: "الأمر مختلف سواريز مهاجم كلاسيكي أما جريزمان وميسي فهما يلعبان بحرية ويمكن أن يتقدم أي منهما أو يلعب على الطرفين هناك العديد من الاختيارات أمام الفريق".

وقال مدرب الأهلي: "أجد أنه من المغري رؤية سواريز وجريزمان سويا بالإضافة لميسي لدي بالفعل تلفاز أمامي لمشاهدتهم جميعا".

وواصل لاسارتي "جريزمان وصل إلى برشلونة في لحظة مناسبة وسيضيف للفريق كثيرا لأن برشلونة لم يقدم المتوقع منه في الموسم الماضي وأنطوان لديه شخصية قوية ولم يحظ بأفضل موسم له في أتليتكو لذا الصفقة رائعة للطرفين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

فعلا مدرب مستفز

لو بتعطي الاهلي ربع الوقت الذي تقضيه في متابعة الاندية الاخري و اللاعبين مثل نيمار و جريزمان ثم التصريحات الاعلامية التي تتضمن نصائح للفرق الاخري, لو فعلت ربع هذا مع الاهلي لكان الاهلي حسم الدوري منذ زمن.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة