اقبال متوسط من مهندسى البحيرة للتصويت بانتخابات رئيس النقابة الفرعية

الجمعة، 19 يوليو 2019 04:48 م
اقبال متوسط من مهندسى البحيرة للتصويت بانتخابات رئيس النقابة الفرعية لجنة الإشراف على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالبحيرة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت انتخابات رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالبحيرة، منذ صباح اليوم الجمعة، إقبالا متوسط، وسط توقعات بزيادة الإقبال فى الساعات الأخيرة من الانتخابات التى تستمر حتى السادسة مساء.
 
وشارك 495 مهندسا خلال الثلاث ساعات الأولى من بدء التصويت، من مختلف الفئات العمرية، فيما كان مهندسو المدنى الأكثر مشاركة، يليهم مهندسو الميكانيكا والكهرباء.
 
أكد المهندس أحمد السيد ، أمين الصندوق المساعد للنقابة العامة، رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات، أن النقابة وضعت كافة إمكانياتها لضمان نزاهة الإنتخابات، مشيرا إلى أن  العملية الإنتخابية تسير بإنتظام ويسر ، و أن عمليات الإقتراع  تتم في إطار من الود و الإحترام الكامل  من جميع المشاركين سواء ناخبين او مرشحين.
 
ودعا  المهندس أحمد السيد ، مهندسي البحيرة  إلى المشاركة في الساعات المقبلة  للانتخابات لاختيار رئيس النقابة الذى سيقود العمل النقابى فى البحيرة خلال الفترة القادمة، وقال إن الانتخابات سيتم حسمها اليوم دون حاجة لجولة إعادة  في حالة حصول أحد المرشحين على (50% +1 ) من اصوات الناخبين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة