أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزائر تنتظر الجماهير العربية فى نهائى الكان ..شجعتك شجعنى

الجمعة، 19 يوليو 2019 05:00 ص
الجزائر تنتظر الجماهير العربية فى نهائى الكان ..شجعتك شجعنى اعلام الدول العربية فى المدرجات
كتبت ياسمين يحيى تصوير احمد معروف وحسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات بطولة أمم أفريقيا انتشار  ظاهرة التشجيع المشترك بين الجماهير العربية فى المنافسات والتى شهدت تكاتفا غير مسبوق بين جماهير المنتخبات العربية الخمسة المشاركة وهو ما ظهر فى المباريات التى يكون طرفها منتخب عربى.

واخر هذه المباريات اللقاء الذى جمع تونس مع نيجريا أول أمس فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حضور الجماهير الجزائرية لتشيع نسور قرطاج فى مباراة الميدالية البرونزية  و التى انتهت بفوز المنتخب النيجيرى بهدف دون رد.

وشهد ستاد السلام تواجد جماهير الجزائر فى المدرجات ورفعت علم بلادها مع العلم التونسى فى مشهد رائع يُجسّد روح الدعم والمساندة بين الجماهير العربية وينتظر المنتخب الجزائرى الدعم و المساندة من كافة الجماهير العربية خلال مباراة النهائى التى تقام اليوم امام المنتخب السنغالى فى التاسعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة .

وتسعى الجماهير الجزائرية لتكرار المشهد العربى فى النهائى اليوم بأن تحضر الجماهير العربية ، و تشجع محاربو الصحراء كما فعلوا مع باقى المنتخبات ، خاصة وأن الجماهير العربية  تفننت فى إبراز مشاهد الحب والتآلف العربى فى أبهى صورة ، لتوجه العديد من الرسائل إلى كل من يتابع أو يشهد هذا العرس القارى على الأراضى المصرية .

في كل المباريات التي يكون طرفها منتخب عربيّ كان المشجّعون من بقية البلدان العربية يشجّعون هذا المنتخب ، فحرص الجمهور المغربى على توجيه رسالة شكر للشعب المصرى، والقائمين على تنظيم بطولة أمم أفريقيا ، خلال مباراتهم أمام ناميبيا.

وتختتم اليوم منافسات بطولة أمم أفريقيا ، حيث يلتقى الجزائر مع السنغال فى نهائى منافسات البطولة، و التى تقام بمصر ، وتقام المباراة  فى التاسعة من مساء اليوم ، باستاد القاهرة .

اعلام الدول العؤبية
اعلام الدول العربية

 

 
الجزائر فى قلب مصر
الجزائر فى قلب مصر

 

الجماهير العربية
الجماهير العربية

 

الجماهير المصرية و العربية
الجماهير المصرية و العربية

 

الوحدة العربية
الوحدة العربية

 

تشجيع الفتاة لمنتخب بلادها
تشجيع الفتاة لمنتخب بلادها

 

جماهير تونس و الجزائر
جماهير تونس و الجزائر

 

علم الجزائر وتونس ومصر
علم الجزائر وتونس ومصر

 

علم مصر فى مدرجات تونس
علم مصر فى مدرجات تونس

 

فتاة تونسية
فتاة تونسية

 

مشجعة تونسية
مشجعة تونسية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة