أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يقرر إيقاف التفاوض مع عمورى.. اعرف السبب

الجمعة، 19 يوليو 2019 06:46 م
الهلال السعودى يقرر إيقاف التفاوض مع عمورى.. اعرف السبب عبد الرحمن عمورى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادى الهلال السعودى إيقاف التفاوض مع نجمه الدولى الإماراتى عمر عبد الرحمن "عمورى"، لتمديد تعاقده موسمًا واحدا مع خيار أفضلية التمديد موسمًا آخر.
 
ونشر النادى السعودى بيانا رسميا على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بيانا يعلن فيه ايقاف المفاوضات مع عمورى.
 
1a9e270f-21da-48b2-809b-b3c9341482bf
 

 

 
وأرجع نادى الهلال سبب إيقاف التفاوض إلى مماطلة اللاعب وعدم الرد على عرض النادى بالتجديد، وانتهاء المهلة المحددة لذلك، بعد أن خضع عمورى إلى فحوصات طبية لمراجه اصابته، والتى أثبتت عودته للملاعب فى شهر سبتمبر الماضى.
 
وطلب الهلال من عمورى سرعة تحديد مصيره، نظرا لرغبة الهلال فى تحديد الـ 7 لاعبين الأجانب للموسم المقبل، وعندما لم يقم بالرد قررت الإدارة انهاء التفاوض
 
وأجرى "عموري" كشفًا طبيًّا دقيقًا فى مركز فيفا، أثبتت نتائجه عدم حاجته إلى أى برنامج علاجى آخر، والاكتفاء بزيادة الجرعات اللياقية قبل دخول التدريبات الجماعية بشكل تدريجى، ليبدأ المشاركة فى المباريات سبتمبر المقبل.
 
وانتقل عمورى إلى صفوف فريق الهلال  فى أغسطس الماضى بعقد اعارة من العين الإماراتى لمدة موسم وحيد، حتى نهاية عقده مع العين، وتعرَّض لقطع فى الرباط الصليبى فى أكتوبر الماضى، وخضع لعملية جراحية غاب بسببها حتى نهاية الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة