أكرم القصاص - علا الشافعي

دنيا سمير غانم تحيي حفل ختام كأس الأمم الأفريقية اليوم

الجمعة، 19 يوليو 2019 02:19 ص
دنيا سمير غانم تحيي حفل ختام كأس الأمم الأفريقية اليوم دنيا سمير غانم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حفل ختام بطولة كأس الامم الافريقية الذى يسبق المباراة النهائية التي تجمع بين منتخبي السنغال والجزائر بإستاد القاهرة.

وتحيي الفنانة دنيا سمير غانم، حفل ختام فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، بمشاركة أحد نجوم الغناء الأفريقي، على أن تكون مدة الحفل 8 دقائق فقط.

وسيتخلل الحفل بعض الاستعراضات والالعاب النارية على غرار حفل الافتتاح الذي أبهر العالم، بعدما تميز بالبساطة والإبهار جامعاً التاريخ والحضارة المصرية مع الحداثة والتركيز على تجمع القارة السمراء في بلاد الكنانة.

وكان حفل الافتتاح حظي بإشادة واسعة من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" عبر موقعه الرسمي قائلاً، "البطولة الأهم فى القارة افتتحت بحفل قصير لكنه كان مميزاً ومبهراً وخطف أنظار العالم مستحقاً الإشادة من كل المهتمين بكرة القدم فى العالم".

وأضاف "20 دقيقة كانت كافية ليقف العالم مذهولاً ومقدراً للثقافة الأفريقية والحضارة المصرية، موضحاً أن حفل الافتتاح المبهج أقيم وسط حضور أكثر من 70 ألف متفرج فى المدرجات شاركوا بالحفل بالأضواء الملونة، والألعاب النارية التى أضاءت سماء القاهرة بينما ظهرت أعلام وشعارات الفرق الـ24 المشاركة على هرم عملاق توسط أرض الملعب".

ويشهد حفل الختام حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وأعضاء المكتب التنفيذي لـ"الكاف"، وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس الامم الافريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجتبى

دنيا والكاس

يلا يادنيا السودان كله يحبك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة