أكرم القصاص - علا الشافعي

دي ليخت: حسمت قرارى بالانتقال إلى يوفنتوس قبل العطلة الصيفية

الجمعة، 19 يوليو 2019 01:46 م
دي ليخت: حسمت قرارى بالانتقال إلى يوفنتوس قبل العطلة الصيفية دي ليخت فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى، حماسه الشديد بالخطوة التي اتخذها بالانتقال إلى السيدة العجوز فى الموسم الجديد، مؤكداً على أن البيانكونيري كان خياره الأول ولم يكن الأمر وليد الصدفة.

كان فريق يوفنتوس قد تعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى خلال الصيف الجارى لمدة 5 سنوات، فى صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو.

قال دي ليخت فى بداية مؤتمره الصحفى،: "أشكر جماهير يوفنتوس على حفاوة الاستقبال التي لقيتها حينما وصلت إلى تورينو، واتمنى أن استطيع رد هذا الاستقبال على أرضية الملعب وهو ما سأعمل عليه جاهداً".

وحول إنتقاله إلى يوفنتوس، علق دي ليخت قائلاً: "كان لدي العديد من العروض وكنت في حيرة من أمري بالفعل ولكن يوفنتوس كان لديه بعض الأفضلية بالنسبة لي، حتى جاء نهائي دوري الأمم الأوروبية لاتخذ قراري بأنني أرغب في الانتقال إلى يوفنتوس".

أضاف: "أبلغت وكيل أعمالي بهذه الرغبة قبل الذهاب إلى العطلة الصيفية، وطلبت منه العمل على تلبية هذه الرغبة وهو ما حدث، على الرغم من طول عملية انتقالي إلى البيانكونيري، إلا أنني لمست تمسك يوفنتوس بالتعاقد معي وهو ما دفعني أكثر بالتمسك بقراري".

وعلق دي ليخت بعد ذلك على صورته التي كان يرتدي فيها قميص يوفنتوس وهو طفل صغير، قائلاً: "لقد كنت في السابعة من عمري وكنت مشجعا ليوفنتوس، وكنت من أكبر المعجبين بكانافارو بحكم مركزي في الملعب، يوفنتوس دائما كان بالنسبة لي نادي جذاب والانتقال له حلم يتحقق".

وبخصوص اللعب فى الدورى الإيطالى، قال مدافع اليوفى: "مازلت شاب وأطمح للتطور والتعلم، وهو ما يجعل الدوري الإيطالي مثالي بالنسبة لي، هنا الاهتمام الأكبر منصب على المنظومة الدفاعية وهو ما قد يساعدني بصورة كبيرة على التطور".

تابع: "أعلم أنني سأكون تحت ضغط كبير بعد انتقالي إلى يوفنتوس، ولكن هذا أمر طبيعي ويجب علي التعامل معه بصورة جيدة إذا كنت أرغب في أن أصبح لاعبا كبيرا، وأنا مستعد لذلك".

وأكد دي ليخت مدافع يوفنتوس الجديد، إنه تواصل مع ساري قبل وصوله إلى تورينو للتعرف عليه، وأن المدرب الإيطالي كان أحد أسباب اختياره يوفنتوس للفلسفة الكروية التي يتبعها والتي تعجبه كثيرا.

واختتم دي ليخت حديثه بتوضيح الفارق بين آياكس ويوفنتوس قائلاً: "مع آياكس كنا فريق شاب طموح نتعلم ونتطور سويا، لكن هنا فريق كبير يمتلك لاعبين أبطال أمثال كيليني وبونوتشي وبوفون ورونالدو، بالطبع هناك فرص كبير في البيئة بين الشباب والخبرات الطويلة، لذلك سأحاول الاستفادة بأقصى صورة ممكنة من وجودي معهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة