أمم أفريقيا 2019.. الكاميرون فى مهمة تأكيد الصدارة ضد بنين

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 07:00 ص
أمم أفريقيا 2019.. الكاميرون فى مهمة تأكيد الصدارة ضد بنين منتخب الكاميرون
كتب - مروان عصام - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الكاميرون اختبارًا صعبًا أمام بنين في السادسة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

واستهل منتخب الكاميرون مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل سلبيًا مع غانا في الجولة الثانية، في حين تعادل منتخب بنين مع غانا بهدفين لكل منهما في بداية مشواره بالمونديال الأفريقي قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع غينيا بيساو بدون أهداف.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة الكاميرون وبنين، لاسيما أن المنتخبين يمتلكان الحظوظ في التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة، ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غانا وبنين، اللذين يتساويان في رصيد النقاط وفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، فيما يقبع منتخب غينيا بيساو في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ويكفي منتخب الكاميرون بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية الحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم لضمان التأهل إلى الدور الثاني دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التي تقام في نفس التوقيت بين منتخبي غانا وغينيا بيساو، إلا أنه سيسعى جاهدًا لتحقيق الفوز لضمان الاحتفاظ بالصدارة ومواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة يوم الإثنين المقبل باستاد الإسماعيلية في دور الـ 16.

يأتي هذا في الوقت الذي يتعين على منتخب بنين تحقيق الفوز أمام الكاميرون لتحقيق حلم تخطي الدور الأول للمرة الاولى في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، أما حال تعادله فسوف تتقلص حظوظه كثيرًا في الصعود، لاسيما مع انتهاء المباراة الأخرى بفوز أحد الطرفين على الآخر، فيما ستعني خسارته وداعه للمسابقة، كما يبحث عن منتخب بنين عن تحقيق الفوز الأول فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ويسجل منتخب بنين الظهور الرابع فى التاريخ بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بعدما احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لـ"كان 2019" برصيد 10 نقاط، خلف منتخب الجزائر صاحب الصدارة، ومتفوقاً على منتخبى جامبيا وتوجو.

الكاميرون (1)
 

 

الكاميرون (2)
 

 

الكاميرون (3)
 

 

الكاميرون (4)
 

 

الكاميرون (5)
 

 

الكاميرون (6)
 

 

الكاميرون (7)
 

 

الكاميرون (8)
 

 

الكاميرون (9)
 

 

الكاميرون (10)
 

 

الكاميرون (11)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة