مدافع الأهلى يتأهل فى الجيم و"مارسيلو" يواصل تنفيذ البرنامج البدنى

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 08:01 م
مدافع الأهلى يتأهل فى الجيم و"مارسيلو" يواصل تنفيذ البرنامج البدنى حسين السيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى أحمد علاء مدافع الأهلي جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، في إطار استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة والتي تشهد مشاركة الأهلي في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب مشوار الفريق على المستوى المحلي.

واكتفى علاء بأداء جلسة في الجيم، بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس، ووضع الجهاز الطبي برنامجًا خاصا لأحمد علاء لتنفيذه وتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعبه بالتتش قبل السفر إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبل لخوض معسكر إعداد للارتباطات المقبلة، وشهد المران محاضرة من لاسارتي المدير الفني للفريق للاعبين تحدث معهم خلالها عن عدة أمور خاصة بالفريق وبنقل تعليماته الفنية.

كما قام حسين السيد "مارسيلو" لاعب الفريق الذى انتهت إعارته مؤخرًا لنادي الاتفاق السعودي بتنفيذ البرنامج البدني بعد انتظامه أمس في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، وشارك السيد في مران الفريق البدني ثم خاض مرانًا منفردًا مع حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال، وذلك في اطار البرنامج الخاص به لتجهيزه للمشاركة الكاملة في مران الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة