دفتر أحوال المواطن.. كرافانات حديدية تستخدم كفصول فى مدرسة بالهرم.. شكوى من تآكل أعمدة الإنارة فى الإسماعيلية.. تراكم القمامة مشكلة أهالى منطقة صقر قريش بمدينة نصر.. موقف عشوائى أمام مسجد تمراز بمحافظة الشرقية

السبت، 20 يوليو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. كرافانات حديدية تستخدم كفصول فى مدرسة بالهرم.. شكوى من تآكل أعمدة الإنارة فى الإسماعيلية.. تراكم القمامة مشكلة أهالى منطقة صقر قريش بمدينة نصر.. موقف عشوائى أمام مسجد تمراز بمحافظة الشرقية مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من كرافانات حديدية تستخدم كفصول طلابية فى مدرسة بالهرم

أرسل أولياء إحدى المدارس التجريبية  التابعة لإدارة الهرم شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من وجود كرافانات من الصاج يتم استخدامها كفصول للطلاب.

وأوضح الأهالى فى شكواهم: "نعانى نحن أولياء الطلاب من الكرافانات الحديدية التى يتم استخدامها كفصول للطلاب والتى تؤدى إلى زيادة درجة الحرارة بجانب خطورتها على حياتهم".

وتابع الأهالى إنه تم تقديم عدة شكاوى فى إدارة الهرم التعليمية لإلغاء هذه الكرافانات واستبدالها بفصول عادية.

الفصول
الفصول

 

"مصائد الموت".. شكوى من تآكل أعمدة الإنارة فى الإسماعيلية

أرسل القارئ حافظ سالمان شكوى عبر خدمة صحافة المواطن للإبلاغ عن تهالك أعمدة الإنارة فى محول الزمالطة بمحافظة الإسماعيلية.

وأضاف القارئ أن هذه الأعمدة تشكل خطرا بالغا على حياة المارة والأهالى نظرًا لتهالكها وتأكل أجزاء منها خاصة عند القاعدة مما ينذر بسقوطها الوشيك.

تهالك الكهرباء
تهالك الكهرباء

 

قارئ يشكو من تراكم القمامة بمنطقة صقر قريش بمدينة نصر

أرسل القارئ محمد حسنى حسين يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع، من تراكم القمامة ووجود رتش ومخالفات بناء خلف بلوك 96 عمارة 47 وبجوار بلوك 106 عمارة 29 صقر قريش مدينة نصر حى شرق مدينة نصر.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من انتشار القمامة بصورة مكثفة بالمنطقة السابق ذكرها علمًا بأننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى ولكن دون جدوى".

 

شكوى من وجود موقف عشوائى أمام مسجد تمراز بمحافظة الشرقية

أرسل القارئ السيد عبد الوادود شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من وجود موقف عشوائى أمام كوبرى الوحدة ومسجد تمراز مركز فاقوس بالشرقية.

وأوضح القارئ فى رسالته أن الموقف يستقطع مساحة كبرى من الطريق ويؤدى إلى تكدس السيارات وإعاقة حركة المرور.

موقف عشوائى
موقف عشوائى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة