أكرم القصاص - علا الشافعي

زفاف ملكى آخر.. هل تتزوج الأميرة "بياتريس" من صديقها "إدوارد مابيلى"؟

السبت، 20 يوليو 2019 02:00 م
زفاف ملكى آخر.. هل تتزوج الأميرة "بياتريس" من صديقها "إدوارد مابيلى"؟ الأميرة بياتريس وصديقها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، ستستعد قريبا لحضور حفل زفاف ملكى آخر، إذ بعد تسعة أشهر من زواج حفيدتها الأميرة أوجينى من جاك بروكسبانك فى كنيسة القديس جورج فى قلعة وندسور، يبدو أن الشقيقة الكبرى لأوجينى الأميرة بياتريس تتجه نحو المذبح.

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 30 عامًا، تخرج مع رجل الأعمال الإيطالى إدواردو مابيلى منذ أن التقيا فى حفل زفاف أوجينى، ويبدو أن علاقتهما تزداد قوة وجدية أكثر مع الوقت.

الأميرة بياتريس وصديقها
الأميرة بياتريس وصديقها
الأميرة بياتريس ومايبلى
الأميرة بياتريس ومايبلى

وبعد احتفالات الأمير هارى والسيدة غابرييلا وندسور، والأميرة أوجينى، سيكون حفل زفاف بياتريس هو الزفاف الملكى الرابع فى غضون بضعة أشهر.

وكانت الأميرة بياتريس ظهرت علنا بإطلالة أنيقة فى موعد مع صديقها رجل الأعمال الشاب إدوارد مابيلى، وتم رصدها ترتدى سوارا جديدا مزينا بالحرف "e"، وكان يبدو عليها الاستمتاع الشديد بأمسيتها مع حبيبها، يوم 10 يوليو الجارى.

بياتريس
بياتريس

ولدى إدواردو ابن عمره عامين يدعى ولفى من علاقة سابقة وأسس شركة باندا للاستشارات العقارية فى عام 2007، وهى متخصصة فى تقديم خدمة سرية لإيجاد وتطوير منازل بملايين الجنيهات للعملاء ذوى القيمة العالية، وهو أول صديق حميم لبياتريس منذ انفصالها عن ديف كلارك المدير التنفيذى لأوبر فى عام 2016 بعد 10 سنوات معًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة