أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف السنغال بعد خسارة كأس أفريقيا: محاربو الصحراء أجهضوا حلم أسود التيرانجا

السبت، 20 يوليو 2019 02:08 م
صحف السنغال بعد خسارة كأس أفريقيا: محاربو الصحراء أجهضوا حلم أسود التيرانجا حكام نهائي كأس امم أفريقيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة نهائى كأس أمم أفريقيا على الصحافة السنغالية الصادرة صباح اليوم، بعدما توج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019 بالفوز على السنغال بهدف دون رد أمس باستاد القاهرة.

وفشل منتخب السنغال فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه بعد الهزيمة أمام الجزائر بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة.

ساديو ماني
ساديو ماني

وخسر منتخب السنغال النهائى الثانى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، حين بلغ النهائى عام 2002 وخسر أمام الكاميرون بركلات الترجيح.

وكانت هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين منتخبى الجزائر والسنغال فى النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما تفوق المنتخب الجزائرى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

سيني ويب
سيني ويب

وقال موقع "سيني ويب"، إن الجزائر أجهضت حلم الأسود، موضحة أن الفريق سيعود اليوم من القاهرة برحلة طيران مباشرة تستغرق 7 ساعات، كما تساءلت عن السر فى احتفال طاقم الحكام بقيادة الكاميرونى أليوم نيانت بفوز الجزائر.

رسالة من ابنة اليو سيسيه
رسالة من ابنة اليو سيسيه

ونقل موقع "سيني نيوز" رسالة فخر من ابنة أليو سيسيه إلى والدها بعد وصوله إلى نهائي البطولة، كما نشرت تقريرا مصورًا عن أعلام السنغال التى غزت شوارع داكار يوم النهائي.

احتفال الحكام

احتفال الحكام

 

اعلام السنغال في كل شوارع داكار
أعلام السنغال في كل شوارع داكار

 

 

السنغال يعود اليوم
السنغال يعود اليوم

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة