لقب الصخرة مش من فراغ.. "ذا روك" يبنى صالة حديد فى ولاية فيرجينيا.. فيديو

السبت، 20 يوليو 2019 03:00 م
لقب الصخرة مش من فراغ.. "ذا روك" يبنى صالة حديد فى ولاية فيرجينيا.. فيديو ذا روك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يطلق عليه الممثل دواين جونسون لقب "الصخرة" دون سبب ولكن من خلال عرق ومجهود كبير، حيث استعرض "ذا روك" صالة الألعاب الرياضية الخاصة به "الجيم" فى مزرعته بولاية فيرجينيا الأمريكية مع جمهوره على انستجرام البالغ 150 مليون متابع.  

وكشف دواين جونسون، البالغ من العمر 47 عامًا، عن كيفية الحفاظ على لياقته البدنية من خلال نشر مقطع "فيديو" يعرض صالة الألعاب الرياضية الجديدة التي بناها في مزرعته بولاية فيرجينيا، والتى وصفها بالجنة.

الصخرة  (1)
 
 
ذا روك (2)

وواصل الصخرة، عبر "الفيديو" أن معظم أراضى ولاية فريجينيا محمية طبيعية بسبب الحرب الأهلية الأمريكية، مما يعنى أنه لا يمكن البناء عليها، ولكن هيكل صالة الألعاب الرياضية كان موجودا بالفعل، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

الصخرة  (2)

سبق وأن اختير الممثل دواين جونسون الشهير باسم "ذا روك"، ضمن قائمة مجلة التايم كأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم للعام الحالى 2019 ، ويعد واحدا من أهم النجوم على السوشيال ميديا، وحظى فى وقت سابق بكونه الأكثر متابعة من المشاهير على الإنستجرام، لما له من شهرة واسعة اكتسبها فى البداية من حلبة المصارعة الذى يعد من أساطيرها قبل دخوله عالم السينما بعد ذلك ونجاحه فى تحقيق إيرادات عالية بمختلف أفلامه.

ذا روك (1)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة