أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عباس: يجب ألا نسمح للاحتلال بالعبث بمدينة القدس المحتلة

السبت، 20 يوليو 2019 07:14 م
محمود عباس: يجب ألا نسمح للاحتلال بالعبث بمدينة القدس المحتلة محمود عباس
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس، ضرورة عدم السماح للاحتلال الإسرائيلى بالاستمرار في العبث بمدينة القدس المحتلة عاصمة دولة فلسطين.

وشدد على أن الحفريات التي تُجريها سلطات الاحتلال في مدينة القدس "قضية في منتهى الخطورة"، قائلًا: " يجب ألا نسمح للإسرائيليين أن يستمروا في هذا العبث فى عاصمة فلسطين الأبدية".

جاء ذلك في مستهل اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، الذي عقد السبت في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وجدد عباس رفضه "صفقة القرن" ومؤتمر المنامة واستلام أموال المقاصة منقوصة، مضيفًا "لأنه إذا قبلنا، فهذا معناه أننا نتنازل عن أقدس قضايانا، قضية الشهداء والجرحى والأسرى".

وأوضح أن هناك "مجموعة قضايا ممكن أن نطرحها في المجلس الثوري، وهو خلاصة ما مررنا به منذ أشهر إلى الآن".

وأضاف "هناك أحداث سريعة سنتحدث عنها وهي ما جرى في لبنان مؤخرًا، وقضية صابر مراد (شاب فلسطيني تصدى لمنفذ اعتداء إرهابي في طرابلس اللبنانية)، ثم زيارة الأخ عزام الأحمد إلى لبنان".

 

وأكد أن الأحداث الموجودة في لبنان يجب أن تحل بالحوار بيننا وبين الأخوة اللبنانيين مهما طال الزمن، ولا نريد أي صدامات أو تصعيد مع اللبنانيين، ونريد أن نفوت الفرصة على كل من يريد أن يخرب العلاقة الممتازة بيننا وبين أشقائنا في لبنان.

 

وأشار إلى أن اجتماع "الثورى" سيتطرق للزيارة المهمة التي قام بها رئيس الوزراء محمد اشتية لكل من الأردن والعراق، والنتائج التي حصل عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة