أهالى منطقة السيسي بالهرم يناشدون المسئولين برفع الحواجز الحديدية من الشوارع

الأحد، 21 يوليو 2019 12:00 ص
أهالى منطقة السيسي بالهرم يناشدون المسئولين برفع الحواجز الحديدية من الشوارع الحواجز الحديدية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أسامة محمود من أهالى شارع شيخ العرب  السيسي بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة شكوى من الحواجز لحديدة التى يستخدمها السكان لحجز أماكن ركن السيارات.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: شارع محمود عبد العزيز المتفرع من شارع صلاح ناصف وفرن بمنطقة السيسي بالهرم لا يتعدى عرضه 6 أمتار، وفى حواجز حديدة موجودة فى الشارع ما جعله ضيقا للغاية ولا تستطيع السيارات العبور منه، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع الحواجز الحديدية من الشارع.

الحواجز بالشارع
الحواجز بالشارع

 

حواجز حديدية بالشارع
حواجز حديدية بالشارع

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذا

هذا وضع الفوضة العارمة بدون أى إحترام للقانون و السبب عدم تدخل الجهات المختصة بتوقيع الجزاء القانونى على من يستولى على حقوق المواطنون الآخرون فى الطريق العام بدون وجهة حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة