أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "محلية البرلمان" لأهالى قريتين بالضبعة: لايظلم أحد بعهد الرئيس السيسي

الأحد، 21 يوليو 2019 02:29 م
رئيس "محلية البرلمان" لأهالى قريتين بالضبعة: لايظلم أحد بعهد الرئيس السيسي النائب احمد السجينى يلتقى اهالى قريتي الشرنبية وجميمة بمحافظة مطروح
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، لأهالي قريتى الشرنبية، وجميمة بمركز الضبعة بمحافظة مطروح، وذلك بشأن حرم طريق الدائرى الإقليمى، والذى يبدأ من منطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة حتى الضبعة بمطروح.

جاء ذلك فى إطار زيارة اللجنة لمحافظة مطروح، لتفقد عدد من المشروعات ومطالب الأهالى، بمشاركة اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح وعدد من القيادات التنفيذية وتواب مطروح منهم النائب أحمد رسلان والنائب رزق جالى، والنائب صلاح عياد.

وأكد الأهالى أن حرم الطريق الإقليمى بحسب القرار الجمهورى الصادر بشأنه 100متر من روض الفرج حتى الضبعة، ومن الضبعة للنهاية مقرر بها حرم طريق بمعدل 2 كيلومن كل جانب من جوانب الطريق، وهو ما يدخل فى حيز بعض القرى منها الشرنبية، وجميمة، بالإضافة إلى منع أى أعمال مرافق من كهرباء ومياه عنهم وبناء.

من جانبه، قال النائب رزق جالى، عضو مجلس النواب، إن الأهالى مطالبهم متمثلة بمراجعة الحرم للطريق الدائرى من 2 كيلو لـ 100متر مثلما هو قائم بطول الطريق، وتوصيل المرافق، مؤكدا على التقدير الكامل ﻷعمال النهوض والتطوير التى تتم بشبكة الطرق وجهود القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر الأهالي أيضا عن دعمهم للقوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدين علي أنهم يدركون الجهود المبذولة فى البناء والتنمية، والأهالى فى مطروح بمختلف مراكزها يدعمون الرئيس السيسي، ويثقون فيهم وفى جميع مؤسسات الدولة سواء السلطة التنفيذية أو التشريعية.

من ناحيته، قال النائب أحمد السجينى، رئيس اللجنة إنه بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعمال التطوير والبناء الذى تتم بمختلف محافظات مصر لا يظلم فيها أحد إطلاقا، ويكون ذلك وفق المصلحة العامة للدولة المصرية، مؤكدا أنه على الجميع العبرة بما حدث فى الأقصر، وغيرها من الأعمال التى تتم برؤية فى التطوير والنهوض دون وقوع أى ظلم علي أي مواطن، قائلا: "الرئيس السيسي أوجد هذه الحالة من البناء والتطوير والتنمية والجميع يشارك فى هذه الحالة من أجل مصر".

وأكد على أنه رغم الإلمام بأوضاع إشكاليات الحرم الخاص بالدائرى، والتى عبر عنها الأهالى إلا أنه كانت هناك إرادة من الجميع للحضور على أرض الواقع والاستماع للأهالى بمشاركة المحافظ الذى يحرص على مشاركة اللجنة لتقديم حلول على أرض الواقع بشكل مدروس، مشيرا إلى أن هذه الإشكالية تتم مناقشتها بتدبر ورشد من أجل الصالح العام والجميع سيكون مرضى ولن يظلم أحد.

واتفق معه محافظ مطروح اللواء مجدى الغرابلى، مؤكدا علي أنه سيتم دراسة إشكاليات الأهالي بشأن حرم الدائرى مع الجهات المعنية، ومن المؤكد أن سيكون هناك حل يرضى الجميع، وقال للأهالى: "انتم وطنيون ونحن ننسق مع الجهات المعنية لحل مشاكلكم، ولكم كل الإحترام والتقدير".

يترأس وفد لجنة الإدارة المحلية المهندس أحمد السجينى، ويضم الوفد النواب، بدوي النويشي، وكيل اللجنة، ومحمد الدامي أمين سر اللجنة، ومحمد الحسيني، وسيد حماد موافى، وصابر عبد القوي، ورشاد شكري، وعلي عتمان، وسليمان العميرى، وعبد الحميد كمال، ومحسن أبو سمنة، وأحمد الشريف، ويسرى الأسيوطى، والمستشار رضا حسين أمين لجنة الإدارة المحلية، وأحمد جابر ومحمد صبحى من أمانة اللجنة، وبحضور نواب مطروح أحمد رسلان، وصلاح عياد، وفوزى مصيبع، وصلاح عياد، ورزق جالى.‎

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة