موجز 1.. معامل الحاسب الآلى بالجامعات تستقبل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق

الأحد، 21 يوليو 2019 01:03 م
موجز 1.. معامل الحاسب الآلى بالجامعات تستقبل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها بدء استقبال معامل الحاسب الآلى بالجامعات المختلفة، طلاب المرحلة الأولى من التنسيق؛ لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى ضمن فعاليات تنسيق 2019، إذ توفر هذه الجامعات الموظفين المدربين على العملية لمساعدة الطلاب فى ترتيب واختيار الرغبات. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا..

 

معامل الحاسب الآلى بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الأولى للتنسيق.. 620 جهاز كمبيوتر لتسجيل الرغبات.. خدمات خاصة وأماكن مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة بعيدا عن الزحام.. موظفون مدربون للمساعدة وتسهيل الإجراءات

بدأت معامل الحاسب الآلى بالجامعات المختلفة، استقبال طلاب المرحلة الأولى من التنسيق؛ لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى ضمن فعاليات تنسيق 2019، إذ توفر هذه الجامعات الموظفين المدربين على العملية لمساعدة الطلاب فى ترتيب واختيار الرغبات.

أهالى قرية بالفيوم يدعون رئيسة البرلمان الأوغندى لتناول فطير مشلتت.. صور

استقبلت وزارة الموارد المائية والرى اليوم، الدكتورة ريبيكا كاداجا رئيس البرلمان الأوغندى والوفد المرافق لها، حيث تناول اللقاء استعراض الخبرات المصرية فى إدارة المياه فى ظل النُدرة المائية التى تواجهها أوغندا، وتم استعراض مجالات الدعم المختلفة التى توليها مصر للدولة الاوغندية فى ظل العلاقات الثنائية التى تربط البلدين وعلى راسها مشروع مكافحة الحشائش بالبحيرات الاستوائية (فيكتوريا والبرت وكيوجا) ومشروع الحماية من اخطار السيول بولاية كسيسي ومشروعات حفر الأبار وحصاد الأمطار، وتوفير مياه شرب للمواطنين بأوغندا، فضلا عن الدعم الفنى وبناء القدرات التى توليه مصر عناية خاصة لأبناء دول حوض النيل من خلال المراكز التدريبية المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، والتي تحظى مظلة اليونسكو.


 

تعرف على أسعار الاشتراكات الشهرية بجراج روكسى الذكى

أعلن المهندس ماجد ظريف، مدير جراج روكسى الذكى، والذى تم افتتاح المرحلة الأولى منه اليوم، بحى مصر الجديدة بالقاهرة، عن أسعار الاشتراكات فى الجراج، وسعر ساعة الانتظار صباحا ومساء.

وأوضح مدير جراج روكسى الذكى، لـ"اليوم السابع"، أن هناك نظامين للانتظار فى الجراج، هما نظام الساعة اليومية، ونظام الاشتراك الشهرى، مشيرا إلى أن سعر ساعة الانتظار فى الفترة الصباحية 15 جنيها، وفى الفترة المسائية 12 جنيها، وذلك فى نظام الانتظار بالساعة.

المترو يعلن عودة حركة قطارات الخط الأول لطبيعتها بعد إصلاح العطل المفاجئ

أكد أحمد عبدالهادى المتحدث الرسمى بشركة مترو الأنفاق، عودة حركة القطارات إلى طبيعتها بالخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة فى الاتجاهين، بعد إصلاح العطل المفاجئ، بأحد تراكات الإشارات بين محطتى غمرة والشهداء ، والذى استغرق حوالى 45 دقيقة.

إقلاع أولى رحلات مصر للطيران إلى دوالا بالكاميرون

أقلعت من مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، أولي رحلات مصر للطيران إلي دوالا بالكاميرون، جاء ذلك تماشيا مع توجهات الدولة واهتمامها بالملف الإفريقى.

 وفي إطار خطط الشركة لتوسيع شبكتها حول العالم ،وخلال الأشهر القليلة الماضية أضافت مصر للطيران رحلات إلى كل من كيجالي برواندا وأبيدجان بساحل العاج.

 

غدا.. طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 35 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحراره على الوجة البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .

أخطاء بجمع الدرجات.. أبرز ملاحظات طلاب الثانوية بعد اطلاعهم على كراسة الإجابة

أكد بعض طلاب الثانوية العامة المتظلمين على نتيجة امتحان الدور الأول، والذين تمكنوا من الإطلاع على كراسة الإجابة بكنترولات السنية الثانوية والحلمية، أن أبرز ما تم رصده خلال الاطلاع على صورة كراسة الإجابة، اكتشافهم وجود أجزاء غير مقدرة، وأخطاء فى جمع الدرجات على المرايا الخارجية لكراسة البوكليت.

مقر مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة يستعد لإستقبال أول إجتماع للحكومة

كشفت مصادر حكومية مطلعة ، أن مجلس الوزراء من المنتظر أن يعقد إجتماعه الأسبوعى هذا الأسبوع فى المقر الجديد للحكومة بمدينة العلمين الجديدة ، بعد الإنتهاء من التشطيبات النهائية له .

وأوضحت المصادر لـ" اليوم السابع" أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء سيعقد عدد من اللقاءات أيضا بالمقر الجديد للحكومة بالعلمين الجديدة على مدار يومين عقب أجتماع الحكومة بجانب تفقده للمشروعات الجارية بمدينة العلمين الجديدة.

 

على عبد العال فى برقية تهنئة للرئيس: 23 يوليو ثورة بيضاء احتضنتها إرادة شعب

وجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وقال رئيس البرلمان فى نص البرقية:  يحتفل شعب مصر بذكرى ثورة يوليو المجيدة، تلك الثورة البيضاء التى قادها الزعيم خالد الذكر، جمال عبدالناصر الذى خرج من نبت أرض مصر الطيبة، واحتضنتها الإرادة الشعبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة