أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 48 ساعة × 6 صور

الإثنين، 22 يوليو 2019 11:30 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 48 ساعة × 6 صور جوجل
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم، وفقا لما نشره موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى..
 
1
دفعت جوجل مبلغ 11 مليون دولار لتسوية قضية التمييز على أساس السن اعتبارا من عام 2015، وفقا لتقارير "بلومبرج"، وتألفت قضية الدعوى الجماعية من 227 شخصا مما يعنى أن متوسط العائد لكل منهم 35 ألف دولار.
 
 
2
 
كتب "إيلون ماسك" فى تغريدة له اليوم على تويتر أن نظام نقل الأنفاق Hyperloop الخاص به وصل إلى سرعة قصوى تبلغ 288 ميلا فى الساعة، وأضاف أن مسابقة Hyperloop الهندسية فى العام المقبل التى تديرها شركته SpaceX ستجرى بنفق بطول 10 كم مع منحنى.
 
 
3
 
انتهت لجنة التجارة الفيدرالية من تسوية مع جوجل بسبب الفشل فى حماية الأطفال على نظامها الأساسى وجمع بياناتهم بشكل غير صحيح، وفقا لتقرير واشنطن بوست، ومن المتوقع أن تدفع الشركة غرامة قدرها ملايين الدولارات.
 
 
4
 
كرمت جوجل مطورة برامج ابولو 11 "مارجريت هاميلتون" بصورة تبلغ مساحتها 1.4 ميل مربع باستخدام ضوء القمر وأكثر من 100 ألف مرآة، وحصلت "هاملتون" البالغة من العمر 82 عاما على وسام الحرية الرئاسى من قبل "باراك اوباما" عام 2016
 
 
5
 
ظهر تطبيق جديد يسمى Who's in Town والذى يتيح تتبع موقع الأصدقاء على انستجرام، حيث تم إنشاء التطبيق لإظهار مقدار البيانات التى يتم تجميعها بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية مثل انستجرام.
 
 
6
 
تخلت الشرطة فى فلوريدا عن تقنية التعرف على الوجه من أمازون بسبب خلل فى توفير المعلومات والتقنيات، تعرف هذه التقنية باسم Rekognition وهى تستخدم خوارزميات للتعرف على الوجه للعثور على المشتبه بهم وتتبعهم فى الوقت الفعلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة