أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة عين شمس: استمرار العمل بمعامل التنسيق الإلكترونى غدا لتسجيل رغبات الطلاب

الإثنين، 22 يوليو 2019 11:41 ص
جامعة عين شمس: استمرار العمل بمعامل التنسيق الإلكترونى غدا لتسجيل رغبات الطلاب تنسيق القبول بالجامعات للعام الحالى 2019
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن  الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، استمرار أعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2019 -2020،   بمختلف معامل جامعة عين شمس يوم غدا الثلاثاء 23 من يوليو الجارى و الذى يتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة يوليو .

  و أوضح  أن كافة معامل الجامعة البالغ عدد ها 14 معمل حاسب آلي ستواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى  للتنسيق خلال الفترات المحددة من قبل وزارة التعليم العالي من التاسعة صباحاً و حتى الثالثة عصراً.

يذكر أن الجامعة قد وفرت معامل لتسجيل الرغبات الكترونياً بعدد من النقاط بكليات الحاسبات والمعلومات والآداب داخل الحرم الجامعي بالعباسية ،وكلية الزراعة بشبرا الخيمة ،وكلية البنات بمصر الجديدة ، وكلية الهندسة بعبده باشا بالعباسية، فضلاً عن معامل المدينة الجامعية طلبة بالعباسية.

كما  وفرت  إدارة الجامعة كافة ما يلزم لإتمام عملية تسجيل الرغبات إلكترونيا في سهولة و دقة و يسر ، وذلك من خلال فريق من الإداريين المؤهلين والمدربين للقيام بأعمال التنسيق علاوة على توفير كافة الأدوات التي تساعد على آداء الخدمة بالجودة المطلوبة  مع توجيه العاملين بحسن استقبال الطلاب والمرافقين لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة