أكرم القصاص - علا الشافعي

دي خيا يطمع فى شارة قيادة مانشستر يونايتد بالموسم الجديد

الإثنين، 22 يوليو 2019 09:09 م
دي خيا يطمع فى شارة قيادة مانشستر يونايتد بالموسم الجديد دي خيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمع الدولى الإسبانى دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الحصول على شارة قيادة الشياطين الحمر فى الموسم المقبل.

ويقترب دافيد دي خيا من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2025، مقابل 375 ألف إسترلينى أسبوعياً.

قال دي خيا في تصريحاته قبل مغادرة سنغافورة إلى شنجهاي: "ارتديت شارة القيادة لعدة مباريات سابقة، وبالتأكيد فهو شعور رائع أن تصبح قائد لنادٍ مثل مانشستر يونايتد وتدافع عن شعاره".

أضاف: "إنه شىء رائع وسأكون سعيدًا به بالتأكيد، هذا هو موسمي التاسع وأنا أشعر بأنني واحد من أكثر اللاعبين خبرة وأريد أن أظهر ذلك على أرضية الميدان وأساعد اللاعبين الشبان ليعرفوا ماذا يعني مانشستر يونايتد فهذا أمر مهم".

واعترف الحارس المخضرم، بأن الموسم الماضي لم يكن جيدًا لمانشستر يونايتد بعد إخفاق الشياطين الحمر في حجز مركز مؤهل لدوري الأبطال.

ووقع دي خيا في عدة أخطاء في بعض المباريات المهمة لليونايتد، ولكن المدير الفني سولشاير دافع عنه واستمر في الدفع به معطياً له الثقة وكانت هذه هي أحد أسباب رغبته بالبقاء.

كان اليونايتد قد فاز بأول ثلاث مباريات له في الجولة التحضيرية ضد كل من بيرث جلوري وليدز يونايتد وإنتر ميلان، ومن ثم سيواجه توتنهام يوم الخميس في شنجهاي.

وعن معسكر إعداد مانشستر يونايتد، علق دي خيا قائلاً: "علينا أن نتحسن فنحن مانشستر يونايتد وعلينا أن نقاتل على البطولات".

واختتم دي خيا حديثه قائلاً: "عندما ترتدي هذا القميص فهو يعني أن تقاتل على كل شىء لأجل الفريق، وأعتقد أننا في تحضيرات هذا الموسم عملنا بجدية أكبر بالكرة وعلى الحفاظ على الكرة والبناء من الخلف والسيطرة على المباراة وهذه أمور لم نكن نتدرب عليها في الماضي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة