أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان موسيقى فى بريطانيا متهم بالقسوة بعد صبغ الخراف.. اعرف القصة؟

الإثنين، 22 يوليو 2019 03:00 ص
مهرجان موسيقى فى بريطانيا متهم بالقسوة بعد صبغ الخراف.. اعرف القصة؟ الخراف الملونة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منظمو مهرجان موسيقى فى بريطانيا اتهامات بالقسوة والعنف ضد الحيوانات عبر السوشيال ميديا، بعد صبغة خراف باللون الوردى، كجزء من حملته التسويقية.

اتهم نشطاء حقوق الحيوان عبر "تويتر" منظمي مهرجان " Latitude " الموسيقى فى المملكة المتحدة، بالقسوة والعنف ضد الأغنام بعد صبغها باللون الوردى كجزء من حملة تسويقية حيث التفكير فى حيلة لجذب الانتباه.

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أنه قد تم صبغ الحيوان فى اللون الوردى، وهو ما ينطوى عليه غمرها بالكامل فى السائل وقالت إحدى المنظمات المهتمة بحقوق الحيوان، إن المهرجان يُعرض الخراف إلى خطر كبير، حيث صبغ العينين وابتلاع سائل الصبغة كما أن تلك الحيوانات ستعانى من التوتر وستكون مرعوبة من الموسيقى الصاخبة.

الخراف الملونة  (1)
 

وتابعت:"أننا فى عام 2019، ولا يزال الأشخاص الجاهلون هم فقط من يستخدمون الحيوانات كألعاب حية وآخرين يقومون بالتقاط الصور ولقد تعلمنا ما يكفى عن الحيوانات لنحترمها، ولقدرتها على العيش فى عالم ندمره نحن بسرعة".

الخراف الملونة  (2)

ورد مسئولو مهرجان "Latitude بتأكيدات لرفاهية الحيوانات، وأشاروا إلى أنه يتم غمس الأغنام باستخدام صبغة طبيعية مائية، ولم تؤثر على الحيوان، يقع المهرجان حول بحيرة في حديقة هينهام في مدينة سوفولك بالمملكة المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة