انقطاع المياه عن كفر طهرمس 20 ساعة يوميا.. ونائب رئيس الشركة: نبحث عن حل

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 03:16 م
انقطاع المياه عن كفر طهرمس 20 ساعة يوميا.. ونائب رئيس الشركة: نبحث عن حل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد كبير من سكان منطقة كفر طهرمس بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، شكاوى إلى اليوم السابع يستغيثون من انقطاع المياه فى المنطقة لأكثر من 20 ساعة يومياً ما سبب مشاكل عديدة للأهالى بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة طوال فترة الصيف.

وقال حمدى أبو السعد 45 عام صاحب قهوة من سكان المنطقة لــ"اليوم السابع"، المنطقة معرف عنها انقطاع المياه وذلك من فترة طويلة ولم يتم التوصل لسبب واضح حتى الآن ، مؤكدا أن المياه يتم قطعها عن المنطقة الساعة 10 صباحا وتعود فقط عند الخامسة فجراً يومياً ، مشيرا إلى أنها تأتى ضعيفة جدا لا ترتقى لتزويد الخزانات.

وتابع : " تعبنا ولا عارفين ناكل أو نشرب وعندنا أطفال وناس كبيرة الميه بالنسبالهم أهم من الأكسجين " ، مؤكدا أن القهوة لا تعمل واستكمل : " حالنا واقف والمحال والسوبر ماركت وكل أصحاب الأشغال يستغيثون بالمسئولين لإنهاء الأزمة".

وأوضح حامد محمود أحد السكان: " استبشرنا بتوسعات جزيرة الدهب وقلنا الميه هتبقى طبيعية ولكن دا محصلش للنهاردة واتفقنا على تقديم شكوى للرئاسة وأعضاء البرلمان" ، مؤكدا أن استمرار الوضع على ذلك يسبب مشاكل وأضرارا كبرى للنشاط التجارى وتابع : "معظم المواطنين هجروا المنطقة بسبب المياه والبعض الآخر قعد عند أهله وسبق وتقدمنا بشكاوى للحى دون جدوى".

وقال جمال العيوطى أحد المواطنين : "الحى لم يوفر حتى سيارة لتزويد المواطنين بالمياه وأهالى المنطقة يخرجون بالجراكن يوميا فى منظر مؤسف "، وتابع : "ننتظر تدخل المحافظ ورئيس شركة المياه لتوفيرها للمواطنين"، موكدا: "نشعر بالعقاب والإهانة من عدم حل المشكلة إلى الآن ولا يوجد مكان فى البلد تنقطع عنه المياه 20 ساعة يوميا".

ومن جانبه، قال المهندس عوض أحمد نائب رئيس شركة الجيزة : "المياه ضعيفة بسبب الاستخدام الكثير من جانب المواطنين مع ارتفاع درجات الحرارة وهذا وضع المنطقة للأسف وليس لدينا حلول والأمل فى زيادة حصة المياه وهناك خطط لحل ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة