سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم سلاح ومخدرات بالسحر والجمال

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 02:04 م
سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم سلاح ومخدرات بالسحر والجمال مخدر الهيروين _ أرشيفية
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 3 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار وسلاح نارى بدون ترخيص.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن (الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية) والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى واستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (اثنين من العناصر الإجرامية، مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية) لاتجارهما فى المواد المخدرة، مُُتخذين من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .. وضبط بحوزتهما (30 جراما لمخدر الهيروين – سلاح أبيض "مطواة" – مبلغ مالى - 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار .

وتم ضبط (عاطل - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) لحيازته أسلحة وذخائر بدون ترخيص، وذلك حال تواجده بمنطقة سكنه.. وبحوزته (فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة