شباب اليد "شمعة مضيئة" فى مونديال إسبانيا.. الاتحاد الدولى يشيد بالفراعنة بعد تحقيق العلامة الكاملة وهزيمة بطل العالم.. طارق محروس يستعد لصربيا مبكرا.. ورئيس البعثة يؤكد: جئنا للمنافسة على اللقب

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 10:59 ص
شباب اليد "شمعة مضيئة" فى مونديال إسبانيا.. الاتحاد الدولى يشيد بالفراعنة بعد تحقيق العلامة الكاملة وهزيمة بطل العالم.. طارق محروس يستعد لصربيا مبكرا.. ورئيس البعثة يؤكد: جئنا للمنافسة على اللقب منتخب شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن منتخب شباب كرة اليد نجح فى أن يكون بمثابة الشمعة المضيئة للمصريين فى سماء كأس العالم بإسبانيا بعد تحقيق العلامة الكاملة فى ختام الدور الأول بالفوز على فرنسا بطل العالم للشباب بنتيجة 37 /32 .
 

الاتحاد الدولى يشيد بالفراعنة 

 
وحرص الاتحاد الدولى لكرة اليد على الإشادة بالفراعنة فى بطولة العالم عقب تحقيق هذا الإنجاز بالفوز فى جميع لقاءات الدور الأول على منتخبات قوية مثل فرنسا والسويد وأستراليا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " .
اشادة الاتحاد الدولى
اشادة الاتحاد الدولى
 
 
 

طارق محروس يدرس صربيا مبكرا استعدادا لدور ال 16 

 
فيما حرص طارق محروس المدير الفنى لمنتخب شباب كرة اليد إقامة محاضرة فيديو عقب العشاء لدراسة المنتخب الصربى المقرر أن يلاقى أحفاد الفراعنة بعد غدا الأربعاء فى دور ال16 بمونديال أسبانيا. 
 
وقال محروس فى تصريح لليوم السابع، إن جميع لاعبى المنتخب عازمون على مواصلة النتائج الإيجابية بنفس الروح، من أجل إسعاد الجماهير المصرية ، مشيرا إلى أن المنتخب لديه المزيد من التألق فى الأدوار المقبلة 
 
ونجح منتخب مصر فى التأهل لدور الـ 16 كأول مجموعته، بالفوز على فرنسا فى  ختام الدورالأول بنتيجة 37 / 32 وتحقيق العلامة الكاملة .
 
كما نجح منتخب مصر فى الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال صباح الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22  الجمعة و يحقق فوزرا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت .
 
ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة طارق محروس فى تحقيق نتيجة إيجابية فى هذه البطولة التى تعد من أبرز إعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم 2021 التى ستستضيفها مصر من أجل تدعيم الصفوف بعناصر شابة قوية .
 

رئيس بعثة شباب اليد : جئنا إسبانيا للمنافسة على البطولة وليس للتمثيل المشرف 

 
بينما أكد مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة منتخب الشباب فى مونديال إسبانيا على أن المنتخب حضر للبطولة للمنافسة على اللقب وليس للتمثيل المشرف .
 
وقال شوقى فى تصريح لليوم السابع، إن اتحاد اليد ولجنة الفرق قدم جميع سبل الفوز  للاعبين و الجهاز الفنى من توفير معسكرات و لقاءات ودية، مشيرا إلى أن اللاعبين والجهاز الفنى تعاهدا على تحقيق نتيجة إيجابية تليق باسم ومكانة مصر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة