قبل 24 ساعة من موقعة الأحمر وذئاب الجبل.. الأهلى يحشد 26 لاعبًا لمباراة "التتويج" بالدورى أمام المقاولون العرب.. غياب صلاح محسن.. لاسارتى يجتمع بمعاونيه.. تدريبات لتصحيح الأخطاء.. وتعليمات خاصة لرمضان صبحي

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 08:46 م
قبل 24 ساعة من موقعة الأحمر وذئاب الجبل.. الأهلى يحشد 26 لاعبًا لمباراة "التتويج" بالدورى أمام المقاولون العرب.. غياب صلاح محسن.. لاسارتى يجتمع بمعاونيه.. تدريبات لتصحيح الأخطاء.. وتعليمات خاصة لرمضان صبحي فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث في فريق الأهلي إلا عن مباراة المقاولون العرب غدًا الأربعاء، ببرج العرب في الجولة الـ33 للدوري الممتاز التى فرضت نفسها على الجميع لأنها أصبحت مباراة "الدوري" فالفوز على ذئاب الجبل يُعلن تتويج المارد الأحمر بطلاً للدوري للمرة الـ41 في تاريخ النادي والمرة الرابعة على التوالي.

مباراة المقاولون.. الأهم في الأهلي 

الجميع في الأهلي يعلم جيدًا أن مباراة المقاولون أصبحت أهم مباراة في الموسم كله خاصة بعدما قدّم فريق الجونة هدية على طبق من ذهب للمارد الأحمر بعدما تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهم يوم الأحد الماضي وهو التعادل الذى صب في مصلحة الاهلي بشكل مؤكد.

الأورجوياني مارتن لاسارتي ضم 26 لاعبًا لقائمة الفريق استعدادًا لمباراتي المقاولون العرب غدًا والزمالك الزمالك على نفس الملعب يوم 28 يوليو الجاري في ختام بطولة الدوري.

26 لاعبًا في قائمة الأهلى

وضمّت قائمة الأهلي 26 لاعبًا هم: حسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد نجيب وعمرو السولية، وهشام محمد ورامي ربيعة، ورمضان صبحي ومحمد هاني وباسم علي، وعلي معلول وجونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وصالح جمعة وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد الشيخ ومحمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان، ووليد أزارو وجيرالدو وناصر ماهر ومروان محسن وأحمد طارق، وياسر إبراهيم.

ويفقد الأهلى جهود صلاح محسن في المباراتين وشهدت الساعات الماضية تعليمات مكثفة من جانب لاسارتي مع اللاعبين لتوجيه تعليمات لهم من أجل تنفيذها في لقاء الغد بالشكل الذى يساهم في تتويج الفريق بالدرع.

وعقد مارتن لاسارتى المدير الفنى جلسة مطولة مع معاونيه اليوم، وتحدث لاسارتى مع معاونيه فى بعض الأمور الفنية والخططية فى ظل سعى الجهاز الفنى للوقوف على كل الجوانب الخاصة بمواجهة الغد.

وركّز مارتن لاسارتي على الجانب الخططي في المران الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش، قبل مواجهة المقاولون العرب الدوري.

جلسة خاصة بين لاسارتي ورمضان

واهتم المدير الفني بالجانب الخططي وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض النقاط الفنية وتصويب بعض الأخطاء في التحرك وإنهاء الهجمة، كما خصص لاسارتي فقرة في نهاية المران للتدريب على التصويب في المرمى.

وعقد لاسارتى جلسة خاصة مع رمضان صبحى لاعب الفريق على هامش مران مساء اليوم من أجل توجيه عدة نصائح له، وتحدث لاسارتى مع رمضان صبحى بشأن عدة أمور فنية وتعليمات من أجل الالتزام بها فى لقاء المقاولون غدًا حيث يُعد رمضان أحد أهم نقاط القوة فى الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة