قبل ما تعملى تقويم.. اختارى الألوان المناسبة لبشرتك ودرجة أسنانك

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 06:30 م
قبل ما تعملى تقويم.. اختارى الألوان المناسبة لبشرتك ودرجة أسنانك تقويم الاسنان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالأسنان ونظافتها من أهم الأمور التي لا يجب إهمالها مطلقا،لكن البعض يولد ببعض العيوب مثل وجود الفراغات بين الأسنان أو التصاق بعضها ببعض، وهذا يتسبب بنوع من الإحراج لأنها تمنح الشخص مظهرا غير جيد، لذلك يتم اللجوء لتقويم الأسنان، وهناك عدة نصائح يجب الانتباه إليها عند اختياره وهي نقلا عن موقع"ويكي هاو" كالآتي:

تقويم الأسنان (3)
تقويم الأسنان

اختر الألوان التي تناسب بشرتك

خذ في اعتبارك الألوان التي تلائم لون بشرتك وشعرك الطبيعي. نوع بشرتك ولون شعرك سيحدث تأثيرًا كبيرًا على شكل تقويم أسنانك. اختر الألوان التي تلائمك، لا الألوان التي تتضارب مع شعرك أو نوع بشرتك.

انتبه لألوان ملابسك

 خذ في اعتبارك الألوان التي ستتماشى مع الملابس التي غالبًا ما ترتديها. إن كانت ملابسك بها الكثير من الألوان الأساسية، فالحصول على تقويم أسنان بلونٍ أساسي آخر سيكون فكرة جيدة. إن كانت ملابسك ذات ألوانٍ مشعة، فالحصول على تقويم أسنان بلونٍ محايد (كالتقويم الشفاف، على سبيل المثال) سيكون فكرة جيدة

تقويم الأسنان (1)
تقويم الأسنان

ابتعد عن بعض الألوان

اتعد عن الألوان غير المُرضية، الألوان الغريبة، أو ألوانك الأقل تفضيلًا. تركيب عصابات سوداء في تقويمك يمكن أن يبدو وكأنه قطعًا صغيرة من الطعام عالقة بأسنانك. اللون الأبيض ربما يبدو كخيارٍ رائع، إلا أنه في الحقيقة يجعل الأسنان تبدو أكثر اصفرارً.

 

اختر الألوان الأغمق

لألوان الداكنة، أمثال الأرجواني الداكن والأزرق البحري، تجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا. ولذلك من الحكمة اختيار الألوان الداكنة لتعادل لون أسنانك الطبيعي.

تقويم الأسنان (2)
تقويم الأسنان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة