محافظ الشرقية:إزالة جميع حالات التعدى على الأراضى من الممتنعين عن تقنين الوضع

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 01:41 م
محافظ الشرقية:إزالة جميع حالات التعدى على الأراضى من الممتنعين عن تقنين الوضع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن التعديات التى تستهدفها الموجة الـ 13 تضم حالات الأراضى التى إمتنعوا عن التقدم بطلبات للتقنين، أو من رفضوا إستكمال الإجراءات أو رفضوا سداد الرسوم المحددة، أو من يتعذر التقنين لهم لعدم توافر الشروط القانونية، وكذلك حالات العودة فى التعديات مرة أخرى .
 
ورفعت محافظة الشرقية، درجة الإستعداد لإزالة التعديات على أملاك الدولة "حق الشعب"، و إتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لإنطلاق الموجة الـ 13 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك قبل نهاية شهر يوليو الجارى.
 
وأكد المحافظ، على التنسيق الكامل بين الجهاز التنفيذى وقوات الشرطة، لتطبيق القانون وإسترداد حق الشعب وإسترداد أملاك الدولة من مغتصبيها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، لإستكمال إسترداد أراضى الدولة، وحفظ حق الشعب، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة.
 
شدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن و مديرى المديريات الخدمية، ضرورة التأكد من سلامة المعدات المشاركة فى إزالة التعديات المخالفة، وصيانة أى معدة بها عطل قبل بداية الموجة، حتى تتم الإزالات فى أسرع وقت ممكن، لافتاً إنه سيتم محاسبة كل من يتخاذل أو يقصر فى تنفيذ قرارات الدولة فى أسرع وقت ممكن .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة