أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عصابة انتحال صفة ضباط شرطة بالأميرية للمحاكمة

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:24 م
إحالة عصابة انتحال صفة ضباط شرطة بالأميرية للمحاكمة محكمة-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، تشكيلا عصابيا ينتحل صفة رجال شرطة، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بمحاولة الاستيلاء على تمثال فرعونى يشتبه فى أثريته من أحد الأشخاص. 
 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، تمكن قوة تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية من ضبط 6 أشخاص وبحوزتهم تمثال فرعونى يشتبه فى أثريته، مبلغ مالى، 7 هواتف محمولة، سيارة ميكروباص قيادة أحد المتهمين.
 
 
وأشارت التحقيقات، إلى أنه بسؤال مدير المبيعات قرر بقيام أحد المتهمين بايهامه بقدرته على شراء القطع الأثرية، ومن بينها التمثال المضبوط وسابقة تحصله منه على مبلغ مالى 245 ألف جنيه قيمة التمثال والكشف عن أثريته، وأقر له بأثريته، وإتفقا على التقابل بمحل الضبط لتسليمه التمثال المضبوط، وعقب وصوله وتقابله مع المتهم فوجئ بحضور باقى المتهمين مُستقلين السيارة الميكروباص المُشار إليها، وادعوا أنهم من رجال الشرطة واصطحبوه داخل السيارة.
 
 
بمواجهة المتهم بما جاء بأقوال مدير المبيعات أقر بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات المبلغ المستولى عليه، وأن باقى المبلغ المالى بحوزة أحد أقاربه، وبمواجهة باقى المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة مقابل تحصلهم على مبالغ مالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة