القابضة للمياه تستجيب لشكاوى القراء بالجيزة والقليوبية والقاهرة والإسكندرية

الأربعاء، 24 يوليو 2019 10:51 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى القراء بالجيزة والقليوبية والقاهرة والإسكندرية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ردا على الشكوى المنشورة، تحت عنوان : شكوى من انقطاع المياه بشارع محمود رجب فى المنيب" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت انه بمراجعة قاعدة بيانات الخط الساخن وجدت بيانات العميل وتم الاتصال به وأفاده بوجود المياه من الساعة الرابعة عصرا.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان :" أهالى قرية العطف بالعياط يشكون من غرق منازلهم بمياه الصرف الصحى" أفادت أن قرية العطف لا يوجد بها شبكة صرف صحى، وان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنية طبقاً للمخطط العام.

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان: "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب لمدة 10 ساعات بجزيرة الذهب" أفادت أن المياه متواجدة بالمنطقة المذكورة ولا يوجد انقطاع للمياه حاليا، وقام الخط الساخن بالاتصال بمجموعة من السادة العملاء المسجلين بقاعدة البيانات بالمنطقة المذكورة وأفادوا أن المياه بحالة جيدة وعلى الشاكى تحديد العنوان تفصيليا أو إرسال رقم هاتفه حتى يتسنى لنا فحص شكواه.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان " قارئة تشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع سعد الحسينى بالطالبية " قالت أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور بمعرفة الصيانة المختصة تبين وجود سدد عادى تم تسليكه وتم عمل اللازم وتم إرسال شفاط لشفط المياه.

وبالنسبة لخبر : " قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية طنان قليوبية " اوضحت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية أن قرية طنان لا يوجد بها شبكة صرف صحى، وان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام.

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " شكوى من غرق مياه الصرف الصحى لشارع عزيز اسكندر بزهراء عين شمس" افادت شركة الصرف الصحى بالقاهرة انه بالمعاينة على الطبيعة تبين عدم وجود أى تجمعات مياه بالعنوان المذكور.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : " شكوى من غرق حى السيوف بمياه الصرف الصحى بمحافظة الإسكندرية " أوضحت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية انه جارى حالياً عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحى بمنطقة السيوف المرحلة الثانية، ولحين الانتهاء من الأعمال بمنطقة السيوف تقوم شركة الصرف الصحى بالإسكندرية برفع أى تراكمات لمياه الصرف الصحى فى حينه وعند ورود أى بلاغ عن سدد أو طفح يتم إنهاؤه على الفور.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة