شباب اليد بين الكبار فى مونديال إسبانيا.. أحفاد الفراعنة يتأهلون إلى ربع النهائى بالفوز على صربيا.. نجوم اليد ينافسون أفضل 8 منتخبات للزحف للمربع الذهبى.. وأبناء محروس ينتظرون الفائز من لقاء النرويج والبرازيل

الأربعاء، 24 يوليو 2019 04:17 م
شباب اليد بين الكبار فى مونديال إسبانيا.. أحفاد الفراعنة يتأهلون إلى ربع النهائى بالفوز على صربيا.. نجوم اليد ينافسون أفضل 8 منتخبات للزحف للمربع الذهبى.. وأبناء محروس ينتظرون الفائز من لقاء النرويج والبرازيل شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس مواصلة سلسلة النتائج المذهلة التى يحققها نجومه فى كأس العالم المقام فى إسبانيا بعد التأهل إلى الدور ربع نهائى على حساب صربيا  بنتيجة 30 / 29 فى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء.

ونجح أحفاد الفراعنة فى تحقيق الفوز على صربيا بنتيجة فى إطار دور الـ16 وسط طموح لا ينتهى فى ظل المعنويات العالية التى طالت اللاعبين بعد التأهل كأول المجموعة بتحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول.

شهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22، ويحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت، وأخيرًا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيحة 37 / 32.

ويبدو أن صدارة المجموعة جاءت بمثابة بشرة خير للفراعنة قبل مواجهة صربيا فى دور الـ16 اليوم، حيث إنه عندما احتل المنتخب المصرى صدارة المجموعة فى نسختى 1993 نجح فى التتويج ببطولة العالم للشباب للمرة الوحيدة فى تاريخه التى أقيمت فى مصر، وفى المرة الثانية فى عام 1999 ببطولة العالم للشباب التى أقيمت بقطر، نجح منتخب الشباب فى الحصول على الميدالية البرونزية ببطولة العالم لكرة اليد.

 

نجوم اليد ينافسون أفضل 8 منتخبات للزحف إلى المربع الذهبى

وبذلك نجح منتخب شباب اليد فى منافسة أفضل 8 منتخبات من أجل الزحف إلى المربع الذهبى، وتحقيق مركز يليق باسم ومكانة مصر فى ظل الدفعة المعنوية التى طالت اللاعبين منذ تحقيق إنجاز الدور الأول بالصعود بالفوز فى 5 لقاءات متتالية.

جانب من فرحة اللاعبين
جانب من فرحة اللاعبين

 

شباب اليد 7
شباب اليد 7

 

رئيس بعثة اليد فى المونديال: شباب الفراعنة رجالة وعلى قدر المسئولية

أكد مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة أحفاد الفراعنة فى المونديال أن جميع اللاعبين رجالة بعد التأهل إلى دور الـ8.

وأشار شوقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن جميع اللاعبين بدون استثناء كانوا على قدر من المسئولية فى ظل الرغبة فى إسعاد الشعب المصرى، وتسطير تاريخ جديد للفراعنة بعد إشادة الاتحاد الدولى وصحف العالم بالمنتخب عقب التأهل إلى دور الـ16.

 

محسن رمضان كلمة السر 

كما أن محسن رمضان لاعب المنتخب الوطنى يعد كلمة السر فى هذا اللقاء، فى ظل تالقه منذ انطلاق البطولة، حيث نجح أن يصبح هداف اللقاء برصيد 7 أهداف.

 

أبناء محروس ينتظرون الفائز من لقاء النرويج والبرازيل

وينتظر أبناء طارق محروس الفائز من لقاء النرويج والبرازيل المقرر أن ينطلق فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم، لمواجهته غدا فى لقاء دور الثمانية.

فرحة شباب مصر
فرحة شباب مصر

 

فرحة منتخب الشباب
فرحة منتخب الشباب

 

لاعب صربيا
لاعب صربيا

 

لاعبي المنتخب
لاعبي المنتخب

 

احد هجمات الفراعنة
احد هجمات الفراعنة

 

احد هجمات صربيا
احد هجمات صربيا

 

اللاعبين والجهاز الفني يحتفلون بالفوز علي صربيا
اللاعبين والجهاز الفني يحتفلون بالفوز علي صربيا

 

تسديدة صريبية
تسديدة صريبية

 

تسديدة مصرية
تسديدة مصرية

 

حارس صربيا يتصدي لهحمة مصرية
حارس صربيا يتصدي لهحمة مصرية

 

دفاع مصر يتصدي لصربيا
دفاع مصر يتصدي لصربيا

 

صورة جماعية للاعبين
صورة جماعية للاعبين

 

فرحة اللاعبين في الاتوبيس
فرحة اللاعبين في الاتوبيس

 

فرحة بعد الفوز
فرحة بعد الفوز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة