أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح حسب الله: قانون التأمينات والمعاشات نقله نوعية وسيشعر المواطن بمردوه قريبا

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:22 م
صلاح حسب الله: قانون التأمينات والمعاشات نقله نوعية وسيشعر المواطن بمردوه قريبا النائب صلاح حسب الله
كتبت نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى بإسم مجلس النواب، إن إقرار البرلمان على 156 قانونا بإجمالى 1701 نص قانوني خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، خير دليل على الجهد التشريعى المبذول، وفى مقدمته قانون التأمينات والمعاشات الذى يعد بمثابة نقلة نوعية، وسيشعر المواطن بمردوه قريباً.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء، لأستعراض انجازات مجلس النواب خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، ودور البرلمان في دعم الدولة المصرية.

 

وأضاف حسب الله، أن نسبة التعديل الذى أدخله مجلس النواب علي القوانين المقدمة من الحكومة تجاوز 35%، مشيراً إلي أن هذه النسبة تؤكد علي الدور الكبير الذي يقوم به الأعضاء للضبط التشريعي وفق الصلاحيات المتاحة وليس تمريرها كما هي مرسلة، قائلا:"هذه نسبة تؤكد ضبط الأداء التشريعى من قبل الأعضاء".

 

وتابع المتحدث الإعلامي لمجلس النواب، أن حجم التشريعات التي أقرها البرلمان ليست مجرد أرقام إنما لها دلائل إيجابية وآثار اجتماعية متعددة.

وتابع حسب الله، أن أحد التشريعات التي أقرها المجلس زيادة المعاشات والذي يأتي استجابه للتوجه الملحوظ للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أعطي أولوية ودفع دائم في اتجاه مراجعة المعاشات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة