أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. انطلاق ثانى أفواج حج الجمعيات الأهلية إلى المدينة المنورة

الأربعاء، 24 يوليو 2019 12:39 م
صور.. انطلاق ثانى أفواج حج الجمعيات الأهلية إلى المدينة المنورة انطلاق ثانى أفواج حج الجمعيات الأهلية إلى المدينة المنورة
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن  أيمن عبد الموجود، رئيس بعثة الحج بوزارة التضامن الاجتماعى، انطلاق ثانى أفواج حجاج  الجمعيات الأهلية  اليوم  الأربعاء للمدينة المنورة ويحمل 725 حاجا من محافظات الإسماعيلية والمنوفية والقاهرة على أن تتوالى الرحلات تبعا، حيث يشهد الغد الخميس 25 يوليو الجارى انطلاق ثالث الأفواج متجها للمدينة المنورة  يحمل 826 حاجا من محافظات السويس ودمياط وبورسعيد والجيزة.
 
اطمأنت وزارة  التضامن الاجتماعى على  وصول الفوج الأول للحجيج بالمدينة المنورة أمس وقيام  لجان المطار بتسهيل الإجراءت وعمليات نقل الحجيج للفنادق وتمت عمليات التسكين بالفنادق مع التشديد على بذل  كل الجهود الممكنة وتسخير جميع الطاقات والإمكانات للتسهيل والتيسير على ضيوف الرحمن، ليتمكنوا من إتمام مناسكهم واداء الشعائر المقدسة.
 
وأكد عبد الموجود بدء أعمال غرفة العمليات المركزية على أن تتلقى التقارير على مدار الساعة عن حالة الحجاج ومتابعة عمليات  التفويج والتسكين مضيفا انه تم التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء 9 عيادات بمقر إقامة الحجيج لتوفير كافة الرعاية الصحية لهم طوال مدة الرحلة وان مقر البعثة سيكون بفندق الإيمان جراند بمكة المكرمة والإيمان رويال بالمدينة المنورة.
 
PHOTO-2019-07-24-12-28-37 (2)
 
PHOTO-2019-07-24-12-28-37

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة