أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت صحافة العالم عن انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا؟

الأربعاء، 24 يوليو 2019 11:31 ص
ماذا قالت صحافة العالم عن انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا؟ تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على انتقال محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى لصفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة على مدار الموسمين الماضيين مع نادى قاسم باشا، حيث تم اختياره أفضل لاعب فى الدورى التركى بموسم 2017 – 2018 من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما اختير فى التشكيلة المثالية لموسم 2018 – 2019 من مسابقة الدورى من جانب الاتحاد التركى لكرة القدم.

وشارك تريزيجيه فى 71 مباراة مع قاسم باشا بمختلف المسابقات التركية سجل خلالها 25 هدفاً، وصنع 18 هدفاً آخرين.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إن محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً والذى كان يرتبط بعقد مع قاسم باشا التركى يمتد لـ2021 وقع على عقود إنتقاله لصفوف أستون فيلا دون الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة.

تريزيجيه (1)
تريزيجيه

أما صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فعنونت "أستون فيلا يضم محمود تريزيجيه ويرفع رصيده من الإنفاق فى سوق الانتقالات الصيفية إلى 99 مليون جنيه إسترلينى".

وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه الذى بدأ مشواره فى ملاعب كرة القدم مع النادى الاهلى قبل أن يسجل ظهوره الأوروبى الأول مع أندرلخت البلجيكى أصبح لاعباً فى صفوف أستون فيلا وسط إعجاب ديان سميث المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب.

تريزيجيه (2)
تريزيجيه

فى حين قالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن نادى أستون فيلا أبرز الصفقة التاسعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع محمود تريزيجيه، مشيرة إلى أن النادى الإنجليزى عازم على تقديم موسماً مميزاً فى مسابقة "البريميرليج"، وعدم العودة من جديد لمسابقة دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

المحمدي وتريزيجيه
المحمدى وتريزيجيه

أما موقع "توتو مريكاتو ويب" الإيطالى، فقال إن نادى أستون فيلا تفوق على سامبدوريا الإيطالى وأعلن تعاقده رسمياً مع محمود تريزيجيه الذى ينتظر الحصول على تصريح العمل للمشاركة فى مباريات ناديه.

توقيع تريزيجيه
توقيع تريزيجيه

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادى أستون فيلا أصدر بياناً رسمياً أعلن فيه الصفقة المنتظرة من جانب الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، وذلك بالحصول على خدمات محمود تريزيجيه الذي قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي توج بلقبها منتخب الجزائر.

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه بدأ مسيرته كلاعب كرة محترف، فى النادى الأهلى المصرى أحد أكبر وأعرق الأندية المصرية، قبل أن ينتقل إلى أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة