مخالفات البناء والقمامة والإشغالات تتصدر شكاوى المواطنين فى شهر يوليو

الأربعاء، 24 يوليو 2019 01:47 م
مخالفات البناء والقمامة والإشغالات تتصدر شكاوى المواطنين فى شهر يوليو قمامة - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير شهر يوليو لمبادرة صوتك مسموع التى أطلقتها وزارة التنمية المحلية، عن الاستجابة لعدد كبير من مشكلات المواطنين في المحافظات والتى تركزت على شكاوى مخالفات بناء وتراكمات قمامة وإشغالات.

وبحسب بيان للوزارة اليوم، تلقت المبادرة شكوى أهالى شارع دمشق بالعجوزة من وجود تراكمات قمامة  وتم على الفور نزول حملة وإزالة تراكمات القمامة، وكذلك شكوى أهالى شارع أحمد عصمت بعين شمس من ورشة حدادة تتسبب فى إزعاج لأهالى المنطقة وتم نزول حملة وتشميع الورشة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحبها ، تضرر أهالى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر من وجود محل كاوتش يغلق مداخل الشارع وتم نزول حملة ومصادرة الكاوتش وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب المحل.

وفى محافظة الجيزة، تلقت المبادرة تضرر أهالى مركز أبو نمرس من تراكمات القمامة وتم رفع مخلفات القمامة، شكوى من وجود تراكمات قمامة بطريق مصر أسيوط  وتم تجريد طريق مصر أسيوط وإزالة المخلفات، شكوى أهالى غمازة الصغرى بالصف من الإشغالات وتم عمل حملة وإزالة الإشغالات.


كما تلقت شكوى أهالى القليوبية من وجود بناء مخالف يقوم به أحد المواطنين وتم تشكيل لجنة ثلاثية وتم فك الاخشاب بحضور الشرطة والتنبيه على المتعدى بعدم البناء، شكوى أهالى طحانوب من وجود بناء مخالف تمت معاينة للموقع المذكور بشأن الرخصة الصادرة وتم توقف الأعمال.

وفى الإسكندرية، تضرر الأهالى من عدم رفع القمامة لفترات طويلة بشارع مسجد نور الإسلام وتم نزول حملة ورفع تراكمات القمامة ، شكوى الاهالى من حديد بلاعة قبل بوابة شاطئ النخيل وتم نزول حملة وغلق البلاعة .

وفى محافظة الدقهلية، تلقت المبادرة شكوى أهالى بالمطرية من قيام مواطنين ببناء رصيفين مخالفين وتم نزول حملة وإزالة المخالفة ، شكوى أهالى برس اللبان من وجود مقهى مخالف وعلى الفور تم غلق المقهى وتشميعه ، شكوى أهالى قرية دننديط بمركز ميت غمر من وجود تراكمات قمامة أمام مدخل القرية ، وتم نزول حملة وإزالة القمامة.


كما تلقت المبادرة شكوى من أهالى عزبة عبد الحميد بأسوان من تراكمات القمامة وتم نزول حملة ورفع القمامة ، وتضرر الاهالى من وجود عمود كهرباء لا يعمل بدمنهور الوحش بزفتى بمحافظة الغربية وعلى الفور تم إعادة تأهيل العامود وزراعته وتوصيل التيار الكهربائى له وإعادته الي الشبكة ، وتضرر أهالى قرية كفر خضر مركز طنطا بالغربية من وجود ماسورة مياه منفجرة وتم نزول سيارات وإزالة المياه وعلاج المشكلة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة