وفاة شاب أثناء بطولة ألعاب فيديو كبرى فى نيويورك.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 24 يوليو 2019 01:12 م
وفاة شاب أثناء بطولة ألعاب فيديو كبرى فى نيويورك.. اعرف التفاصيل بطولة العاب الفيديو
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد منظمو بطولة ألعاب الفيديو بنيويورك وفاة شاب من لويزيانا بعد فقدانه الوعى أثناء البطولة، وفقا لما نشره موقع "بيزنس انسايدر".
 
أقام نحو 1500 لاعب فى فندق بمانهاتن فى نيويورك فى الفترة من 19 يوليو إلى 21 يوليو للتنافس فى بطولة Defend the North 2019، وهو حدث رئيسى لألعاب الفيديو مع 30 بطولة مختلفة حول العالم.
 
فقد الشاب "براياند ماكينتوش" الوعى ووقع أرضا فى دورة المياه العامة أثناء البطولة بعد ظهر يوم 20 يوليو، وقال أحد الشهود إنه عانى من نوبة مفاجأة، وبمجرد علم إدارة البطولة بما حدث، تم حظر الوصول إلى الحمام ونقله إلى مستشفى المنطقة، لتعلن وفاته على الفور.
 
وأوضح زميل لماكينتوش فى البطولة، أن المنظمين لم يقوموا بإخبار الحاضرين عن وجود حالة طوارئ ووفاة لأحد المشاركين، ولكن الأخبار انتشرت بسرعة شديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعى "تويتر".
 
2
 

3
 
وأشاد المشاركون فى البطولة بأخلاق "ماكنتوش"، إذ جاء إلى نيويورك للتنافس فى البطولة الحالية، وأبدى زملاؤه تعاطف كبير للحدث، كما خيم على موقع التواصل الاجتماعى حالة من الحزن من قبل الشباب المشاركين والمنافسين لماكنتوش مع نشر لصورة أثناء البطولات المختلفة.
 
4
 

5
 
وقال "أندى دومورناى" كبير المنظمين، أنه شعر بالحزن الشديد لوفاة "براياند"، وتعهد ببذل أى شئ للمساعدة فى التحقيقات، واكتشاف سبب وفاة "براياند" فنحن نشعر بصدمة شديدة".
 
وكشفت التحقيقات الأولية أن ما حدث لماكنتوش ناجم عن الحرارة الشديدة التى اجتاحت مدينة نيويورك فترة تنظيم البطولة، فرغم أن غرف المؤتمرات كانت مكيفة، إلا أن الازدحام والتكدس، جعل حرارة الغرف مرتفعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة