أبطال فرحة الأهلى يتحدثون عن الدرع 41.. لاسارتى: نستحق الدورى.. والبطولات لا تأتى بالأسماء فقط.. الشناوى: تحملنا كثيراً للتتويج.. عاشور: اللقب أفضل رد على المشككين.. أجاى: إرتديت قميص الأحمر من أجل هذه اللحظات

الخميس، 25 يوليو 2019 03:45 ص
أبطال فرحة الأهلى يتحدثون عن الدرع 41.. لاسارتى: نستحق الدورى.. والبطولات لا تأتى بالأسماء فقط.. الشناوى: تحملنا كثيراً للتتويج.. عاشور: اللقب أفضل رد على المشككين.. أجاى: إرتديت قميص الأحمر من أجل هذه اللحظات الاهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الأهلى بالدرع رقم 41 فى تاريخه وللموسم الرابع على التوالي بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة بإستاد برج العرب في الجولة الـ33 للدوري الممتاز، نستعرض فى التقرير التالى ماذا قال أبطال فرحة القلعة الحمراء بلقب البطولة التى حسمها أبناء الجزيرة.

لاسارتى: نستحق الدورى.. والبطولات لا تأتى بالأسماء فقط

من جانبه قال الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى:"بطولة مهمة للغاية بالفريق مر بلحظات صعبة ونستحق اللقب، رسالتى للجماهير بأن يحتفلوا ويستمتعوا بهذه اللحظات.. فعندما وصلت كان الفارق مع المتصدر وقتها 17 نقطة وعملنا بشكل جيد فكان لدينا هدف محدد والوضع كان صعبا وفى النهاية لابد من الاستمرار في العمل والتطلع لبطولات أخرى وفى نفس الوقت سنفرح بإنجازنا".

لاسارتى

كما تابع الأوروجويانى مارتن لاسارتى إن البطولات لا تأتى بالأسماء فقط ولكن بالعمل الجاد ودلل على ذلك إن ريال مدريد لم ينجح فى الموسم الماضى وهو فى الأهلى يعمل دائما على مواصلة الانتصارات.

محمد الشناوى: تحملنا كثيراً للتتويج بالدورى.. وجماهيرنا رقم 1

من جانبه عبر محمد الشناوي عن سعادته بتحقيق لقب الدورى قائلا:"الفريق قدم مباريات قوية على مدار الموسم، وكانت روح الفانلة الحمراء حاضرة في الأوقات الصعبة، ولعبت الدور الأكبر في الفوز بالبطولة".

الشناوى واحتفال لاعبى الأهلى

وحرص الشناوي على تقديم التهنئة إلى جماهير الأهلي، مؤكدا أنها تستحق الفرحة بالبطولة؛ لأنها ساندت اللاعبين والجهاز الفني حتى تحقق اللقب، قائلا:" الحمد لله اللاعبين تحملوا كثيرا وكان فيه ضغط كبير ولكن مجهودنا كلل بالتتويج بأصعب دوري.. ومبروك للأهلي وأهنئ جماهير الفريق وأقول لهم.. مبروك.. أنتم بالنسبة لنا رقم 1".

حسام عاشور: اللقب أفضل رد على المشككين.. وقولنا كلمتنا فى النهاية

كما أبدى حسام عاشور قائد الأهلى سعادته بحسم لقب الدوري رقم 41 في تاريخ النادى مؤكدا أن جماهير النادي تستحق هذه الفرحة وقال أن هناك من شكك في فوز الفريق بدرع الدوري العام هذا الموسم، لكن الأهلي قال كلمته في النهاية وأشار عاشور إلى أن فوز الأهلي بالدوري هو الأمر الطبيعي للفريق مشددا على أن الفوز بالدوري مع الأهلي هو تتويج لمجهود جميع اللاعبين، وإن حصوله على الدرع رقم 12 مع الفريق يعد إنجاز بالنسبة له وانه فخور ويسعي لتحقيق المزيد من بالبطولات مع الفريق.

حسام عاشور

وقال قائد الأهلي إن الفريق مر بظروف صعبة هذا الموسم لكن اللاعبين والجهاز الفني كان لديهم الإصرار على تحقيق اللقب والحفاظ على درع الدوري؛ لأنها البطولة المفضلة لعشاق النادي وأوضح عاشور أن فوز الأهلي ببطولة الدوري، هو أقل شيء يقدمه اللاعبون للجماهير العريضة التي ساندت الفريق على طول الخط ،ووقفت خلفه في الأوقات الصعبة، ومن حقها الآن أن تفرح وتفخر بنادي البطولات.

وليد سليمان: البطولة الأغلى.. وشكرا لجماهير الأهلى

كما أهدى وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى، درع الدوري العام، للجماهير التي ساندت الفريق وتحملت معه كل الظروف والضغوط ، ولم تتخل عنه طوال الموسم من أجل الفوز بالبطولة الأغلى واستكمال مسيرة العطاء والإنجازات وحصد الألقاب في الأهلي وقال سليمان:"شكرا لجماهير الأهلي التي ساندتنا وكانت خلفنا دائما حتى في المباريات والتى غابت عنها ، لكن عشقهم للنادي كان الدافع الرئيسي للاعبين لتحقيق الفوز وإحراز اللقب الغالي من إسعادهم ورسم البسمة على وجوههم واسعادهم".

وليد سليمان

ووجه سليمان الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري على المجهود الكبير الذي بذلوه على مدار الموسم؛ من أجل التتويج باللقب والقتال لآخر لحظة للفوز بالبطولة الأغلى في عيون وقلب كل أهلاوي وأكد على أن الموسم الحالى شهد الكثير من الصعوبات والتحديات، لكن الأهلي تجاوز كل ذلك من أجل التتويج باللقب، والاستمرار في حصد البطولات، مشيرا إلى ان الفوز بالدرع خير دافع للتتويج بدوري الأبطال الإفريقي في نسخته المقبلة.

أجايي: ارتديت قميص الأهلي من أجل هذه اللحظات

وأكد النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الأهلى، أنه يشعر بسعادة بالغة بعد الفوز بدرع الدوري للمرة الـ41 في تاريخ النادي وقد انتقل للأهلي قبل سنوات من أجل هذه اللحظات السعيدة وتكرارها بالفوز بكل البطولات مع النادي الأهلي.

وقال إن الأهلي نادٍ كبير، وينافس على أية بطولة يُشارك فيها، مؤكدا أنه في قمة سعادته في هذه اللحظات التى سيُخلّدها التاريخ دائماً وأشار أجايي إلى أن بطولة الدوري هذا الموسم اكتسبت أهمية كبيرة؛ بسبب الظروف التي أحاطت بالفريق، خاصة بعد الخروج من بطولة إفريقيا، لذلك تعاهد الجميع على الفوز بالدوري لإسعاد الجماهير وهو ما تحقق.

محمد هاني: الفوز بالدرع يؤكد شخصية الأهلي

وشدد محمد هاني مدافع الأهلى أن الفوز بلقب الدوري يؤكد شخصية نادي البطولات، الذي نجح في التغلب على كل الصعوبات، والظروف والعراقيل التي واجهته طول الموسم، كما يؤكد شخصية اللاعبين وجدارتهم في ارتداء قميص الأهلي وقال : عشنا بعد الفوز على المقاولون لحظة تاريخية بلقب غالي جاء بعد مجهود كبير وضغوط غير طبيعية والجماهير تستحق الفرحة.

محمد هانى

وأكد هانى أن الأهلي نجح في تخطي عقبة المقاولون العرب، رغم الضغوط الشديدة التي تعرض لها، وحقق اللقب المفضل لدى الأهلي وجماهيره العريضة، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة قوية قبل مواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة من البطولة ويحفزهم على تحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

معلول: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالدوري

وأوضح علي معلول الظهير الأيسر للأهلى، أن الجماهير هي كلمة السر في حسم لقب الدوري بفضل مساندتها للاعبين وتحفيزهم لتحقيق الانتصارات، وتعويض فارق النقاط واستعادة الصدارة والتربع عليها ثم الفوز بالبطولة الغالية وقال إن تحقيق الفوز فى مباراة المقاولون العرب، وحسم اللقب دون انتظار لمباراة الزمالك في الجولة القادمة والأخيرة، كان يمثل أولوية كبيرة لدى اللاعبين، لذلك قاتلوا وكانوا رجالا؛ حتى حققوا هذا الهدف وشدد معلول على أن الموسم المقبل سيشهد أداءً مغايرا من جانب جميع اللاعبين؛ لأن الأهلي يسعى بكل قوة للفوز ببطولة إفريقيا.

صالح جمعة: الروح القتالية سر التتويج باللقب

أما صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى قال إن الروح القتالية التي تحلي بها لاعبو الفريق والجهد والعرق الذي بذلوه طوال الموسم كان وراء التتويج بلقب الدوري، بالإضافة لدعم الجماهير الكبيرة التي وقفت وراء لاعبيها في أصعب الظروف وأضاف جمعة أن روح اللاعبين القتالية وإخلاصهم طوال الموسم مكنهم من تخطي كافة الصعاب من أجل التتويج بالبطولة المفضلة لدى الجميع.

صالح جمعة وحسين الشحات

وأوضح صانع ألعاب الأهلي أن بطولة الدوري كانت طويلة وشاقة، والفوز بها لم يكن سهلا ، في ظل الظروف التي أحاطت بالفريق هذا الموسم، لكن اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجماهير وأشار صالح جمعة إلى أن لاعبي الأهلي خاضوا مباريات صعبة ومضغوطة جدا خلال الموسم، إلى جانب كثرة الإصابات وغياب العديد من اللاعبين، لكن الجميع كان على قدر المسئولية واختتم صالح جمعة مؤكدا أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة مشوار البطولات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، وسيكون هدفهم دائما هو الصعود لمنصات التتويج.

الشحات: سعيد بهدفي المقاولون وجمهور الأهلي.. البطل الحقيقي

بينما أهدى حسين الشحات صانع ألعاب الأهلى، بطولة الدوري لجماهير الفريق، مؤكدا أنها البطل الحقيقي بفضل دعمها ومساندتها للفريق ولاعبيه طول الموسم، وتحفيزهم على استعادة الانتصارات والعودة لقمة الدوري .

وأبدى الشحات سعادته بتسجيل هدفين في شباك المقاولون وقال :"البعض حاول التقليل من قدرة الاهلي على التتويج بالدوري.. وحاول التقليل من همم اللاعبين و من حماسهم، خاصة في الوقت الذي كان يعاني فيه الفريق من ظروف صعبة؛ بسبب الإجهاد والإصابات، لكن الجماهير الوفية كانت على وعي كامل، ولم تفقد إيمانها بقدرات فريقها واستمرت في دعم اللاعبين، والشد من أزرهم وعزيمتهم بكل قوة وحماس من أجل الفوز باللقب وهو ما تحقق في النهاية".

وأشار الشحات إلى أن الجميع في الأهلي كانوا على قلب رجل واحد ولم يقصروا، خاصة مجلس الإدارة الذي وفر كل الدعم والمساندة للفريق والجهاز الفني واللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم على أكمل وجه، أما جمهورنا الحبيب، فكان رقم واحد ــ كعادته دائما ــ واستمر في المساندة والمؤازرة حتى النهاية التي تكللت بلقب الدوري الغالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

مبروووك للأهلي

يجب الاتنسينا الفرحة ان الأداء لم يتطور ولاتوجد روح لدى اكتر من نص اللعيبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة