أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فلوكس عن فاروق الفيشاوى: كنت راجل وجدع وطيب

الخميس، 25 يوليو 2019 02:00 م
أحمد فلوكس عن فاروق الفيشاوى: كنت راجل وجدع وطيب أحمد فلوكس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد فلوكس، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان فاروق الفيشاوى، الذى رحل عن عمالنا اليوم عن عمر ناهز 67 عاما،  داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صراع قصير مع مرض السرطان.

وقال الفنان أحمد فلوكس:"إنا لله وإن إليه راجعون .. البقاء لله .. ربنا يرحمك و يغفرلك ... كنت راجل و جدع و طيب .. و فنان .. الله يرحمك".

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

يذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوى رحل عن عمر ناهز 67 عاما، حيث تدهورت حالته الصحية خلال اليومين الماضيين وتم نقله إلى المستشفى، وبعدها تراجعت حالته بشكل كبير، حيث توقفت وظائف الكبد تماما، وفقد القدرة على النطق وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى، ليرحل عن الحياة.

وقدم فاروق الفيشاوي العديد من الأفلام والمسلسلات منذ بداية شهرته فى فيلم "المشبوة"، والذى فتح له أبواب الشهرة مع الجمهور بشكل كبير مع النجم الكبير عادل إمام، وشكلا سوياً ثنائى ناجحاً فى السينما، انطلق بعدها الفيشاوى فى عالم السينما، وقدم مجموعة من الأفلام لاقت النجاح وحددت شهرته وجعلته واحداً من أبرز النجوم ومنها : فيلم "الجاسوسة حكمت فهمى" عام 1994، وشارك فى بطولته نادية الجندى، إخراج حسام الدين مصطفى ، وفيلم "الطوفان" عام 1985، من إخراج بشير الديك، كذلك فيلم "قضية عم أحمد" مع العملاق فريد شوقى، عام 1985، إخراج على رضا، كما قدم الفيشاوى فيلم "حنفى الآبهة" مع عادل إمام عام 1990، من تأليف بسيونى عثمان، وإخراج محمد عبد العزيز، وغيرها من الأفلام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة