أمن الإسكندرية يعيد الطفلة "سما" بعد اختفائها بصحبة سيدة مجهولة

الخميس، 25 يوليو 2019 02:18 ص
أمن الإسكندرية يعيد الطفلة "سما" بعد اختفائها بصحبة سيدة مجهولة مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مديرية أمن الإسكندرية فى إعادة الطفله سما إلى منزلها بعد اختفاءها بصحبه سيدة مجهولة وأثبتت كاميرات المراقبة المجاورة مرورها بصحبة سيدة ولم تعاود للمنزل، وانتشرت صور الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعى للبحث عن الطفلة.

البداية تلقى قسم شرطة المنتزه أول، بلاغا من " عبد الرحمن.أ.ش" يفيد اختفاء نجلته "سما" 9 سنوات، مقيمة بمنطقة أرض الفضالي بسيدي بشر قبلي ولم تعاود الى منزلها بعد مرور وقت طويل.

ووجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وكثفت مباحث الإسكندرية جهودها وقامت باستجواب الام والأب وزوجة الأب بالإضافة إلى تفريغ الكاميرات للمحلات المجاورة وتبين مرور الطفلة بصحبه سيدة مجهولة الهوية وارتداء الطفلة شنطة ظهر بصحبتها.

ونجحت جهود البحث التي قادها المقدم عبد الحميد السكران، رئيس مباحث قسم شرطة أول الرمل، في تحديد شخصية السيدة التي ظهرت في الفيديو، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بمنطقة الفلكي، وتم معرفة هويتها.

وعقب تقنين الإجراءات وضبط السيدة المشار إليها وإعادة الطفلة، قالت إنها شاهدت الطفلة في الشارع تبكي وأخبرتها أنها تعيش بصحبة زوجة أبيها التي تسيئ معاملتها لذا قررت ترك المنزل بعدما جمعت بعض أغراضها في حقيبة "ظهر".

وأضافت ربة المنزل أنها اصطحبت الطفلة بحسن نية إلى منزلها لحين إعادتها إلى أسرتها مرة أخرى، إلا أن مرض طفلتها حال دون الإسراع في ذلك، وفوجئت بعد مرور يومين من خلال الجيران بتداول صورة طفلة تائهة تبحث عنها أسرتها.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة