باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. تايوان: البحرية الأمريكية تمتلك حرية العبور عبر مضيقنا ..ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات كابول إلى 51 قتيلًا ومصابًا.. أستراليا تحظر عودة المتطرفين لمدة عامين

الخميس، 25 يوليو 2019 12:02 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. تايوان: البحرية الأمريكية تمتلك حرية العبور عبر مضيقنا ..ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات كابول إلى 51 قتيلًا ومصابًا.. أستراليا تحظر عودة المتطرفين لمدة عامين أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها، تايوان: البحرية الأمريكية تمتلك حرية العبور عبر مضيقنا وارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات كابول إلى 51 قتيلًا ومصابًا و أستراليا تحظر عودة المتطرفين لمدة عامين.

تايوان: البحرية الأمريكية تمتلك حرية العبور عبر مضيقنا

 وأعلنت تايوان اليوم الخميس أن البحرية الأمريكية تمتلك حرية الإبحار عبر مضيقها، وذلك عقب قيام سفينة حربية أمريكية بالعبور من مضيق تايوان لفترة وجيزة، عقب إرسال الصين لتحذيرات ضد التدخل الأجنبي في علاقتها بجزيرة تايوان.

 

ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات كابول إلى 51 قتيلًا ومصابًا

أعلنت وزارة الصحة الأفغانية ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات الثلاثة التي ضربت العاصمة كابول اليوم الخميس إلى عشرة قتلى و41 مصابًا.

 

أستراليا تحظر عودة المتطرفين لمدة عامين

 مرر البرلمان الاسترالي قانونا يسمح للحكومة بمنع متطرفين مشتبه بهم من العودة للبلاد لفترة تصل إلى عامين رغم قول بعض المحامين إن السلطة الجديدة "تنتهك الدستور".

 

الكويت تطلب كشوف الحوالات المالية لخلية الإخوان الإرهابية المضبوطة مؤخرًا

طلبت إدارة مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب فى الكويت، من المصارف وشركات الصرافة فى البلاد تزويدها بكشف مفصل للحوالات المالية الصادرة والواردة لأعضاء خلية الإخوان الإرهابية التى ضُبطت مؤخراً.

 

مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة من الاحتلال الإسرائيلى

 اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، في الوقت الذي شددت فيه قوات الاحتلال على دخول المصلين من فئة الشبان للمسجد، واحتجزت بطاقاتهم الشخصية على البوابات الرئيسية كإجراء باتت تتعامل فيه يوميا بحق المصلين.

التحالف العربى: استهداف قاعدة جوية بالسعودية إدعاءات حوثية كاذبة

صرح المتحدث الرسمى باسم قوات "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، العقيد الركن تركى المالكى، أن قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم الخميس من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية من محافظة صنعاء في محاولة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة خميس مشيط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة