أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة أسيوط تطلق مسابقة لتصميم نصب تذكارى يخلد شهداء الوطن من أبناء المحافظة

الخميس، 25 يوليو 2019 10:53 ص
جامعة أسيوط تطلق مسابقة لتصميم نصب تذكارى يخلد شهداء الوطن من أبناء المحافظة خلال الاجتماع
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ،على أهمية الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة بوصفها بيت الخبرة الأول ،ودورها كجهة استشارية حريصة على المشاركة في كثير من المشروعات الكبرى والهامة التي يتم تنفيذها في صعيد مصر.
 
وشدد رئيس جامعة أسيوط على سعى إدارة الجامعة على تسخير إمكانيات الجامعة العلمية والبشرية ،من أجل مواصلة القيام بذلك الدور على الوجه الأمثل .
وأشاد رئيس جامعة أسيوط بالتنسيق الدائم والمتواصل مع الجهاز التنفيذي بها برئاسة اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ،وما يتم على أرض الواقع من تعاون وثيق وعمل مشترك في كثير من المجالات ،يهدف للنهوض بالمحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وكشفت الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن قرار رئيس جامعة أسيوط ،بتشكيل لجنة برئاستها وعضوية الدكتور وجدي نخلة عميد كلية التربية النوعية ،والدكتور محمد حسن نوبي عميد هندسة ،والدكتور محمد ثابت عميد كلية فنون الجميلة ،والدكتور محمد حلمي الحفناوى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ،وذلك لإعداد دراسة توضح الضوابط والشروط اللازمة لطرح مسابقة مفتوحة لاختيار تصميم لنصب تذكاري للشهداء يخلد أسماء شهداء الوطن من المدنيين ورجال القوات المسلحة والشرطة من أبناء محافظة أسيوط ،وذلك على طلب من محافظ أسيوط للتعاون فى ذلك المشروع التاريخي الهام .
 
وأعلنت الدكتورة مها غانم عن انتهاء اللجنة بالفعل من انتهاء الدراسة المكلفة بها وتسليمها للمهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط ،حيث عقد اجتماع موسع مع أعضاء اللجنة لمناقشة ما جاء بها ،وذلك تمهيداً لعرضها على محافظ أسيوط لاعتمادها  ،وقيامه بالإعلان عن تفاصيل المسابقة.
 
2
 

3
3

4
 
8
 

9
 

10
 

11
 

13
 

14
 

thumbnail
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة