زيدان يفاضل بين جوس وكوبو لتعويض أسينسيو فى ريال مدريد

الخميس، 25 يوليو 2019 11:37 ص
زيدان يفاضل بين جوس وكوبو لتعويض أسينسيو فى ريال مدريد رودريجو جوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، بين رودريجو جوس والياباني تاكيفوسا كوبو للإبقاء على أحدهما فى صفوف الفريق الأول الموسم المقبل، بعد إصابة ماركو أسينسيو وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

كان ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد قد تعرض لإصابة بتمزق فى الرباط الصليبي الأمامى والغضروف المفصلى للركبة اليسرى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الإصابة الخطيرة التى تعرض لها ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد سوف تفتح الأبواب للثنائي الجديد البرازيلي رودريجو جويس واليابانى تاكيفوسا كوبو اللذين يشاركان مع الفريق فى فترة الإعداد بالموسم الجديد.

وأضافت أن زين الدين زيدان كان يخطط لإرسال رودريجو جوس وكوبو لفريق الكاستيا الموسم المقبل، وإدراجهما بالفريق الأول بشكل تدريجي، لكن يبدو أن الأمور سوف تتغير، وسوف يحصل أحدهما على فرصة لوضع اسمه في كتيبة زيزو بشكل رسمي بعد إصابة ماركو أسينسيو.

وأوضحت أن زيدان سيعتمد على أحدهما فى الفريق الأول خلال الموسم المقبل، وسيتم المفاضلة بينهما خلال الفترة القادمة لاختيار الأنسب فيهما.

وأشارت إلى أن كوبو يلعب على الجبهة اليمنى، وهو المركز الذى كان سيلعب به ماركو أسينسيو الموسم المقبل، وبالتالى فإن تعويض الأخير سيتم بشكل مباشر لو قرر زيزو الاعتماد على الموهبة اليابانية.

أما بالنسبة لرودريجو جويس، فهو يلعب على الجبهة اليسرى أو حتى كمهاجم، وبالتالي فإن زيدان قد يتردد باختياره، لكن ربما تكون له الأفضل من حيث الخبرة كونه لعب في الدوري البرازيلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة