أكرم القصاص - علا الشافعي

لصالح من يلعب علاء مبارك؟.. يهاجم الحكومة المصرية والمنظومة الرياضية.. وإعلام الإخوان يروج تغريداته.. ومحمد ناصر يدافع عنه فى قناة مكملين الإخوانية بعد محاكمته بقضية التلاعب بالبورصة

الخميس، 25 يوليو 2019 11:36 ص
لصالح من يلعب علاء مبارك؟.. يهاجم الحكومة المصرية والمنظومة الرياضية.. وإعلام الإخوان يروج تغريداته.. ومحمد ناصر يدافع عنه فى قناة مكملين الإخوانية بعد محاكمته بقضية التلاعب بالبورصة علاء مبارك و محمد ناصر
كتب كامل كامل – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما يثير علاء مبارك الجدل، بطرح قضايا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فمرة يهاجم مسئول بالحكومة المصرية، وتارة يسخر من المنظومة الرياضية، وتارة يحاول تشويه قرارات الحكومة، فيما يقوم إعلام جماعة الإخوان الارهابية بالاحتفاء بتغريداته وتدوينه على أعلى مستوى، الأمر الذى يثير تساؤل لصالح من يلعب علاء مبارك.
 
WhatsApp Image 2019-07-25 at 11.37.07 AM
 
 
مؤخرا طل علينا علاء مبارك يتدوينة تسببت فى موجة كبيرة من الجدل، بعدما نالت هذه التغريدة إعجاب وائل غنيم أحد رموز ثورة 25 يناير، وهو الأمر غير المتوقع ودفع رود مواقع التواصل الاجتماعى بوصف هذه الواقعة بأنها تفوق الواقع وتصل لحد الخيال.
 
WhatsApp Image 2019-07-25 at 11.37.08 AM
 
كما قام علاء مبارك بالسير على خطى الإخوان وانتقد تصريحات وزيرة الهجرة نبيلة مكرم بكلمات حادة، الأمر الذى استخدمه إعلام الإخوان وروجوا له على أعلى مستوى، إذ نشرت المواقع الالكترونية التابعة للإخوان بنشره وإبرازه.
 
واللافت مؤخرا خرج المذيع الإخوانى محمد ناصر ، من قناة مكملين الإخوانية ، ليدافع عن علاء مبارك ، بعد محاكمته فى قضية التلاعب فى البورصة ، ذاكرا فى فيديو تم تدواله :" أنه ضد محاكمة علاء مبارك" ، ويبرر ذلك أن قضايا علاء مبارك مجرد ورق موجود يتم فتحه من وقت آخر .
 
WhatsApp Image 2019-07-25 at 11.37.07 AM (1)
 
دفاع الإخوانى محمد ناصر ، يكشف حاجة النفاق والخداع الذى يعيش فيها هؤلاء، والغريب أن محمد ناصر نفسه هو وجماعته كان من قبل يتهموا علاء مبارك بالفساد، والآن يعترض على حبسه ويبرئه من التهم الموجهة إليه"، ويكشف عن أن جماعة الإخوان تظهر وجهها عن الرضا الكامل عن علاء مبارك .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة