محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تقنين واضعى اليد

الخميس، 25 يوليو 2019 02:17 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تقنين واضعى اليد خلال الاجتماع
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد إجتماعا مع أعضاء لجنة تقنين واضعي اليد وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، لبحث آخر المستجدات بملف التعديات بمركزي الفرافرة والداخلة ،و أهم المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل اللجان.
 
شدد الزملوط على ضرورة الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ،وزيادة أعداد العاملين لسرعة الانتهاء من كافة الملفات قبل عيد الأضحى خاصة ممن تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم واستوفوا كافة الاشتراطات المطلوبة وفقا للضوابط والمعايير المحددة.
 
كما وجه الزملوط أيضا بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كافة أشكال التعدي علي الأراضي خاصة التي لم تسدد الرسوم المقررة ، بجانب وضع التيسيرات اللازمة للمواطنين الجادين من واضعي اليد بدفع المبالغ المستحقة علي أقساط وذلك للتيسير عليهم في إجراءات تقنين أوضاعهم.
 
من ناحية أخري، أعلن الزملوط عن بدء موجة جديدة من الإزالات خلال الفترة القادمة وذلك لإسترداد حق الدولة .
 
ومن جانب اخر أعلنت مديرية التموين بمحافظة الوادى الجديد عن بدء موسم التخفيضات الصيفية على كافة السلع الاستهلاكية والتموينية وذلك اعتبارا من غدا الجمعة ولمدة شهر كامل على أن يتم اشتراك كل تاجر فى العرض لمدة أسبوعين وذلك لتغطية كافة الأنشطة السلعية بالمحافظة .
 
قالصلاح السيد وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن التصفية الموسمية الثانية سيتم البدء فيها بمشاركة التجار حيث جرى فتح باب التقديم أمام جميع التجار والانشطة التجارية للمشاركة فى موسم التخفيضات وذلك فى إطار التخفيف عن كاهل المواطنين وتحقيق أكبر قرص من الفرص التنافسية امام التجار بما يحقق الهدف من موسم التصفية الصيفى .
 
وأضاف السيد أنه على التجار الراغبين فى المشاركة فى الاوكازيون أن يتوجهوا إلى إدارة التجارة الداخلية بالمديرية لتسجيل أسمائهم وتقديم كشف بأسعار المنتجات والسلع المطروحة قبل التخفيض وأثناء الاوكازيون .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة