موجز 1.. وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى بعد صراع مع المرض

الخميس، 25 يوليو 2019 01:10 م
موجز 1.. وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى بعد صراع مع المرض الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها إعلان الرئاسة التونسية وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى بالمستشفى العسكرى فى تونس بعد نقله فى الساعات الأولى من صباح اليوم إثر وعكة صحية.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا..

 

وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى بعد صراع مع المرض

أعلنت الرئاسة التونسية منذ قليل وفاة الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى بالمستشفى العسكرى فى تونس بعد نقله فى الساعات الأولى من صباح اليوم إثر وعكة صحية.

 

مغادرة أول فوج من حجاج غزة إلى السعودية عبر معبر رفح

غادر صباح الخميس، أول فوج من حجاج قطاع غزة، إلى المملكة العربية السعودية، عبر معبر رفح البرى، لأداء فريضة الحج.

 

وقالت وزارة الداخلية والأمن الوطنى فى غزة، إن الحجاج بدأوا بمغادرة القطاع، الخميس، عبر معبر رفح، وأوضحت أن العمل عبر معبر رفح البرى، سيخصص للحجاج لمدة 4 أيام، بدءا من الخميس، وحتى يوم الأحد المُقبل.

 

وداعا فاروق الفيشاوي.. عشق الحياة فعشقته ومنحته كل ما أحب.. واجه السرطان بكل قوة وصبر ورحل قبل أن ينتصر عليه.. 270 عملا فى السينما والمسرح والتليفزيون تخلد ذكراه.. والقدر يحرمه من تقديم "شاى بالقرنفل"

فاروق الفيشاوي ابن المنوفية وفخرها عشق الحياة فعشقته ومنحته كل ما أحب، لكن القدر لم يمهله الوقت لينتصر على المرض ليرحل تاركا خلفه كل محبيه.

قبل شهور قليلة أعلن فاروق الفيشاوي إصابته بالسرطان، وذلك فى حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية، وأنه علم بإصابته بعدما أخطره طبيبه المعالج بهذا المرض أثناء إجرائه بعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحته.

 

رئيس الوزراء يصدر قرار بإعتبار بعض مشروعات نزع الملكية من أعمال المنفعة العامة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرار بإعتبار كلا من مشروع نزع ملكية كامل أرض ومبانى العقار الذى تشغله بمدرسة البصارطة بدمياط، ومشروع نزع ملكية كامل أرض ومبانى العقار الذى تشغله مدرسة محمد الشناوى الإبتدائية بالدقهلية، ومشروع نزع ملكية كامل أرض ومبانى العقار الذى تشغله مدرسة برمبال بالدقهلية، من أعمال المنفعة العامة

 

لصالح من يلعب علاء مبارك؟.. يهاجم الحكومة المصرية والمنظومة الرياضية.. وإعلام الإخوان يروج تغريداته.. ومحمد ناصر يدافع عنه فى قناة مكملين الإخوانية بعد محاكمته بقضية التلاعب بالبورصة

دائما يثير علاء مبارك الجدل، بطرح قضايا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فمرة يهاجم مسئول بالحكومة المصرية، وتارة يسخر من المنظومة الرياضية، وتارة يحاول تشويه قرارات الحكومة، فيما يقوم إعلام جماعة الإخوان الارهابية بالاحتفاء بتغريداته وتدوينه على أعلى مستوى، الأمر الذى يثير تساؤل لصالح من يلعب علاء مبارك.

 

طقس الغد معتدل شمالا شديد الحرارة جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الجمعة طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجة البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

المصريون بالخارج: بلدنا خط أحمر والمتربصون لوزيرة الهجرة أعداء للوطن.. مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصرى فى الخارج: نجحت فى ربط المغتربين بوطنهم الأم.. رئيس الجالية المصرية بفرنسا: لم تتوانى لحظة عن خدمتا

حالة من الغضب سيطرت على أبناء المصريين فى الخارج ، بعد تعمد البعض النيل من مصر والتربص بها ، وتعمد المتصيدين والمتربصين لوطنهم الأمم مصر ، تحريف تصريحات للسفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الهجرة ، واستغلال هذه التصريحات بعد تحريفها وتأويلها فى الهجوم على مصر ، فى ظل النجاحات التى حققتها الوزيرة خلال زيارتها الحالية لكندا ورفع العلم المصرى لأول مرة فى برلمان أونتاريو ، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر الحضارة المصرية لكندا ، فيما أكد أبناء الوطن بالخارج فى رسالة لأعداء الوطن والمتربصين له : "بلدنا خط أحمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة