نيجيرى اعتقد مصعدا تحت الإنشاء "مرحاض" فسقط جثة هامدة من الطابق الخامس

الخميس، 25 يوليو 2019 08:27 م
نيجيرى اعتقد مصعدا تحت الإنشاء "مرحاض" فسقط جثة هامدة من الطابق الخامس  سقوط شخص
كتبت – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عثرت السلطات  النيجيرية، اليوم على جثة رجل يبلغ من العمر 65 عامًا بعد سقوطه من مصعد تحت الانشاء، داخل مبنى المحكمة العليا النيجيرية بعد أن سقط في المبنى أثناء محاولته العثور على مرحاض.
 
ونشر موقع PM News Nigeria  ، تفاصيل الواقعة،  وهو أب لخمسة أطفال، أنه كان في المحكمة العليا لولاية إيدو العاصمة، لقضية تتعلق بالنزاع على قطعة أرض عندما سقط من الطابق الخامس من مجمع المحكمة وتوفى .
 
وأوضح مسؤول أمنى  أن المتوفى كان في المحكمة فى العاشرة صباحًا وذهب للتبول لكنه لم يطلب التوجيه لمكانه، و بعد ذلك مر بباب ظن أنه المرحاض وسقط حتى وفاته.
 
وأشار المصدر إلى أن المصعد كان متهالكا، ولذلك قررت الإدارة إصلاحه،  وقامت الشركة  بأعمال التجديد بإزالة المصعد القديم،  وما زالت تعمل عليه.
 
وقال العضو المنتدب للشركة ، كان هناك شريط يدل على عدم مرور  اى شخص.
 
أحد أقارب المتوفى ، جونسون أوبانور ، الذي كان أيضًا في المحكمة ، تحدث إلى الصحفيين بشأن الحادث قائلًا: أخبرنا المتوفى  أنه يريد التبول وسيعود  فورًا   حتى نتمكن من العودة إلى المنزل بعد أن يأخذ المحامي موعدًا آخر من المحكمة، إلا أننا  انتظرناه لفترة طويلة لكنه لم يحضر،  لذلك ، افترضنا أنه ذهب إلى الطابق السفلي لانتظارنا حيث أوقفنا سيارتنا، حتى تفاجئنا به مستلقيًا على الأرض غارقًا فى دمائه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة