"أخبار رياضة دى ولا حوادث؟!".. ثنائى أرسنال يتعرض لهجوم مسلح فى شوارع لندن.. الشرطة الإيطالية تضبط تريزيجيه نجم فرنسا السابق مخموراً.. وحرمان فابريجاس من قيادة السيارة 6 أشهر بسبب تجاوز السرعة

الجمعة، 26 يوليو 2019 01:38 م
"أخبار رياضة دى ولا حوادث؟!".. ثنائى أرسنال يتعرض لهجوم مسلح فى شوارع لندن.. الشرطة الإيطالية تضبط تريزيجيه نجم فرنسا السابق مخموراً.. وحرمان فابريجاس من قيادة السيارة 6 أشهر بسبب تجاوز السرعة مسعود أوزيل وسياد كولاسيناك ثنائي ارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط نجوم كرة القدم بمختلف أنحاء العالم فى الفترة الأخيرة بالعديد من الوقائع، منها التعرض لهجوم مسلح، لتتصدر أسماء هؤلاء النجوم صفحات الحوادث بدلاً من صفحات الرياضة، وهو ما يستعرضه التقرير التالى..

 

القبض على تريزيجيه نجم فرنسا السابق

تمكنت الشرطة الإيطالية من القبض على تريزيجيه، نجم منتخب فرنسا السابق، مخموراً عندما كان يقود سيارته فى شوارع مدينة "تورينو".

وألقت السلطات الإيطالية القبض على نجم كرة القدم الفرنسية السابق ديفيد تريزيجيه بعد ما تبين قيادته السيارة وهو فى حالة سكْر شمالى البلاد.

وأكدت صحيفة "لا ريببليكا" الإيطالية أن تريزيجيه كان عائدا من منطقة "مونفورتي دالبا" إلى "تورينو"، بعد ما شارك فى مهرجان لتذوق النبيذ، برفقة الأرجنتينى ماورو كامورانيزى زميله السابق فى يوفنتوس الإيطالى.

تريزيجيه نجم يوفنتوس وفرنسا السابق
تريزيجيه نجم يوفنتوس وفرنسا السابق

وأوقفت الشرطة سيارة تريزجيه ليلا، وظهر عليه أنه كان مخمورا، وتعامل بأسلوب غير لائق مع رجال الأمن حسب الصحيفة.

ورفض تريزيجيه "41 عاما" الخضوع لاختبار الكحوليات، وتحدث بصوت مرتفع مع الضباط، وبعدها نجح وكيله في إقناعه بالخضوع للاختبار، والذى كشف تعاطيه كمية أكبر بكثير من المسموح بها أثناء القيادة.

ويواجه اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده عقوبة قاسية بسبب تعامله السيئ مع رجال الشرطة، بعدما سحبت الشرطة رخصة القيادة.

 

ثنائى أرسنال يتعرض لهجوم مسلح
 

تعرض نجما أرسنال الإنجليزى مسعود أوزيل وكولاسيناتش لهجوم من شخصين يحملان أسلحة بيضاء، عند خروجهما من أحد المطاعم فى أحد شوارع العاصمة الإنجليزية "لندن"، حيث قام كولاسيناتش بعمل شجاعى حتى جاء عدد من عمال المطعم لدعمهم.

وكان ثنائى أرسنال يتناولان الغذاء فى أحد مطاعم "لندن" بعد عودتهما من المشاركة مع أرسنال فى الجولة الاستعدادية للموسم الجديد فى الولايات المتحدة.

ونجا أوزيل من الواقعة بعد تدخل زميله البوسني سياد كولاسيناك واشتباكه مع الجناة، بينما ركض اللاعب الألماني صوب أحد المطاعم المجاورة، لينقذه العاملون من مطارديه.

 

حرمان فابريجاس من القيادة لمدة 6 أشهر

 

تلقى الإسبانى سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي وأرسنال السابق، عقوبة المنع من القيادة لمدة ستة أشهر بعدما تخطى السرعة المحددة فى إحدى المناطق بجنوب غرب لندن.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، فإن أجهزة تتبع السرعة التابعة للشرطة رصدت تخطى فابريجاس لاعب موناكو الفرنسى الحالى السرعة المحددة بـ64 كيلومتراً فى الساعة، حيث كانت سرعة سيارته 109 كيلوأمتار فى الساعة يوم 4 ديسمبر الماضى.

فابريجاس
فابريجاس

وأقر اللاعب الفائز بكأس العالم مع المنتخب الإسباني بتخطيه السرعة المحددة وتم تغريمه 750 جنيه استرليني، وتم منع فابيرجاس، الذى كانت رخصته بها ست نقاط، من القيادة، بعدما أضافت الشرطة ست نقاط إضافية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة