الأهلي عن إلغاء مسابقتي 97 و98: "قرار سليم بس فيه لعيّبه هتقعد في البيت"

الجمعة، 26 يوليو 2019 09:08 م
الأهلي عن إلغاء مسابقتي 97 و98: "قرار سليم بس فيه لعيّبه هتقعد في البيت" ياسر ريان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علّق ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق والمدير الفني لفريق 2004 في الأهلي  على قرار إلغاء مسابقتي 97 و98 قائلاً: القرار سليم 100 % لكن سيكون له أضرار كثيرة على لاعبين بالجملة في أندية القسم الثاني والثالث والرابع بل وفي أندية الدوري الممتاوز التى تحتل مراكز متأخرة في جدول المسابقة.
 
كان اتحاد الكرة، قد قرر إلغاء مسابقات 97 و98 للدوري بداية من الموسم المقبل ، واتفق مسئولو اتحاد الكرة، على الاكتفاء بمسابقات 99 و2001 و2003 و2004.
 
وتابع ريان في تصريحات لـ"اليوم السابع"،:ليس منطقياً أن يتم قيد لاعب عمره 23 لاعباً في صفوف الناشئين فهذا أمر لا يبدو منطقياً وليس في صالح المسابقة لكن في الوقت نفسه هناك عدد كبير من اللاعبين الذين سيتضررون من هذا القرار.
 
وأكد ريان أن لاعبي الأندية الكبيرة كالأهلي والزمالك تحديداً سيكونوا أقل تضرراً من هذا القرار لأن الفرصة كبيرة أمامهم من أجل الإنتقال لأندية أخرى والقيد في الفريق الأول.
 
وشدد نجم الأهلي السابق على أن مسابقتي 98 ،97 أُقيمت عدة مواسم وكان لابد أن يستغلها لاعبيها في تسويق أنفسهم لأن اللاعبين الذين لم يُقدموا أنفسهم جيداً قد يفشلون في اللعب لأي ناد خلال الفترة المقبلة.
 
وأستطرد ريان تصريحاته ، قائلاً: مُقتنع بقرار إتحاد الكرة وأرى إنه سليم لكني أخشى من عواقبه التى ستجعل عدد كبير من لاعبي الأندية "الغلبانة" لا يجدون فرصة في أندية أخرى وبالتالي "هيقعدوا في البيت"!









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة