القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة و الغربية و الشرقية و البحيرة

الجمعة، 26 يوليو 2019 10:49 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة و الغربية و الشرقية و البحيرة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ردا على الشكوى المنشورة، تحت عنوان " شكوى من انقطاع المياه عن شارع ربيع طه في أرض اللواء بالجيزة 18 ساعة يوميًا " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة أفادت أن معظم شوارع أرض اللواء بالإضافة إلى شوارع  الطريق الأبيض وسلامه الراضي وترعة المجنونة وترعة العبيط والصفطاوى شوارع منفذة بالجهود الذاتية وبمواسير ذات أقطار غير مناسبة وشهدت توسع عمراني غير مسبوق خلال السنوات الماضية وكثافات  سكانية عالية علما بأنه سيتم قريبا البدء في تنفيذ مشروع مد شبكات مياه شرب جديدة وخزان أرضى ورافع من خلال الوكالة الفرنسية.

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " شكوى من عدم انتظام مياه الشرب بشارع رئيسي ببولاق الدكرور "أفادت أنه بالمعاينة علي الطبيعة بمعرفة الشبكات المختصة تبين أن المياه موجودة في شارع جميل العجلة من شارع القللي المعتمدة ولا توجد اي مشكلات في المياه .

 وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "  اضبط مخالفة.. غرق شوارع منطقة منشية محيى سعد بالغربية بمياه الصرف " قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أن المنطقة المذكورة ليس بها شبكة صرف صحي، وان تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام.

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان : " أهالي عزبة أم شوك بالزقازيق يشكون من طفح مياه الصرف الصحى" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية أن الصرف الصحي الموجود شبكة أهالي تم تنفيذه بالجهود الذاتية وغير تابع للشركة، وأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة.

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " شكوى من عدم انتظام وصول مياه الشرب بعزبة الحداد بالبحيرة " أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ان هذه القرية تتغذي من خط  طرد محطة مياه الشرب بكوم حمادة 600 مم والضغوط جيدة ولا يوجد اى أعمال صيانة الآن تمنع وصول المياه للمواطنين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة