بيطرى بورسعيد: تكليف أطباء المجازر وإدارة التفتيش بمتابعة الأسواق

الجمعة، 26 يوليو 2019 02:00 ص
بيطرى بورسعيد: تكليف أطباء المجازر وإدارة التفتيش بمتابعة الأسواق الدكتور عاطف عيسى مدير مديرية الطب البيطرى ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عاطف عيسى مدير مديرية الطب البيطرى ببورسعيد، إنه تم تكليف أطباء المجازر بالعمل خلال أيام عيد الأضحى وتكليف إدارة التفتيش على اللحوم بمتابعة أعمال المجازر ومراقبة الأسواق ومحال عرض بيع اللحوم والأسماك والدواجن للتأكد من سلامتها .

وأوضح عيسى لـ"اليوم السابع" أن قسم التفتيش على اللحوم يشترك مع الجهات الرقابية مباحث التموين ومراقبة الأغذية التابعة لمديرية الشئون الصحية  وتكثيف الحملات المشتركة للمرور على محلات الجزارة الطازجة والمجمدة والمطاعم والفنادق، فضلا عن الكشف على جميع منتجات اللحوم والدواجن التى يتم توريدها لمستشفيات مديرية الصحة بجانب المرور على سيارات ومنافذ بيع اللحوم للوقوف على مدى سلامتها من عدمه .

وتابع أن إدارة الطب الوقائى برئاسة الدكتور مجدى عبدالرحيم تقوم جاهدة بتحصين المواشى والعجول والأغنام والماعز  بجانب المرور على شوادر بيع الخراف للتأكد من مدى الحالة العامة للحيوانات فضلا أن قسم الدواجن يقوم بمتابعة محلات الدواجن للتأكد من المعروض.

وفى سياق متصل أكد عيسى بأنه يتم سحب عينات ما قبل البيع من المزراع التى تقع جنوب وغرب بورسعيد والقيام بتحليلها فى المعامل المرجعية بجمصة والإسماعيلية للتأكد من سلبية العينات من عدمه لاستخراج تصريح لتداول الطيور فى الأسواق والمحلات  حفاظا على سلامة المواطنين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة